مواقع و خدمات

تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK على الحاسوب

تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK
تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK

إذا كنت تواجه مشكلة صعبة في تحميل أحد التطبيقات أو الألعاب على هاتف الآندرويد الخاص بك فإن أسهل طريقة يمكنك القيام بها ، هي تحميل التطبيق أو اللعبة بصيغة APK على الحاسوب ثم إرسالها إلى الهاتف و تنصيب التطبيق بسهولة ، و كما نعلم جميعا فإن جوجل بلاي يسمح بتتبيث التطبيقات مباشرة على الهاتف و لا يسمح أبدا بتنزيل التطبيقات على الحاسوب حيث أن هذه الميزة لم تتم إضافتها بعد إلى متجر الجوجل بلاي .

تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK

 

لهذا فإن هناك طريقة مميزة و سريعة جدا من أجل تحميل اي تطبيق أو لعبة كيفما كان نوعه على الحاسوب مباشرة خلال ثوان ، و للعلم فإن هذه الطريقة سوف تنفعك ايضا إذا ما كنت تستخدم أحد البرامج المحاكية لنظام تشغيل الآندرويد على الحاسوب و تواجه صعوبة في تحميل التطبيقات من الجوجل بلاي ، حيث أنك بعد قرائتك لهذه التدوينة سوف تتعرف على كيفية تحميل التطبيقات بملف APK و إستخدامها بدون برامج أو أي شي بل فقط عن طريق موقع Apk Pure .

تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK
تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK

موقع Apk Pure هو عبارة عن متجر تطبيقات هواتف الآندرويد مثل متجر الجوجل بلاي تماما ، إلى أن موقع Apk Pure ليس للهواتف بل للحواسيب حيث أنه يحتوي على جميع التطبيقات و الألعاب بصيغة APK .

جميع التطبيقات الموجودة على متجر الجوجل بلاي موجودة أيضا بملف APK على موقع Apk Pure و يمكنك مباشرة بعد الدخول إلى الموقع القيام بتصفح التطبيقات و تحميلها على حاسوبك ، كما يمكنك أيضا البحث عن تطبيق معين في خانة البحث و الوصول إلى ملف الـ APK الخاص به .

تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK
تحميل تطبيقات الآندرويد بصيغة APK

Apk Pure موقع مجاني و متجر خاص لتطبيقات الآندرويد يتوفر على جميع التطبيقات الموجودة في جوجل بلاي ، لا تحتاج إلى أية برامج أو اللجوء إلى حيل أو طرق غير مشروعة ، بل من الآن فصاعدا كلما كنت بحاجة إلى تحميل ملف الـ APK الخاص باي تطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع Apk Pure و الحصول عليه خلال ثوان فقط .

و كالعادة لا تنسى بعد تجربة الموقع مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات كما ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من الشروحات التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

الدخول إلى موقع Apk Pure

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :