أنظمة التشغيلثيمات ويندوز

تغيير شكل نظام تشغيل الويندوز مجانا ( Windows 8/7 )

بعد إطلاق نظام تشغيل الويندوز 10 و رغم كونه أفضل نظام تشغيل قامت شركة مايكروسوفت بإطلاقه الاّ أن العديد من مستخدمي نظام تشغيل الويندوز لم يعجبهم الويندوز 10 مما جعل البعض يعود مجددا إلى نظام تشغيل الويندوز 7 أو نظام تشغيل الويندوز 8 .

لكن إستعمال نظام تشغيل الويندوز 7 أو 8 بنفس الشكل أو التصميم لوقت طويل قد يسبب قليلا من الملل لبعض المستخدمين لهذا فإنه يمكنك كمستخدم للويندوز 8 أو 7 تغيير شكل الويندوز بسهولة جدا و هي خاصية بلا أدنى شك قد يرغب في تجربتها العديد من المستخدمين .

ً

تغيير شكل الويندوز من الأشياء التي من الجيد القيام بها أحيانا و ذلك على سبيل التغيير و التجديد و رغم كثرة الطرق و البرامج التي تعِدك بتغيير شكل نظام تشغيل الويندوز إلى أن أغلبها يكون محدود الإمكانيات إلى جانب أن الأشكال التي تكون متاحة قد تكون رديئة من حيث التصميم أحيانا ، لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة تغيير شكل نظام تشغيل الويندوز 7 أو 8 بسهولة جدا و مجانا و ذلك من خلال إستخدام برنامج WindowBlinds .

2

برنامج WindowBlinds  يمنحك القدرة على تغيير شكل نظام تشغيل الويندوز 7 أو 8 مجانا و بسهولة حيث يوفر لك العديد من الأشكال و التصماميم الأنيقة و الرائعة التي يمكنك الإختيار بينها ، و هو برنامج صغير الحجم يمكنك تحميله و تنصيبه على الحاسوب الخاص بك خلال دقائق وجيزة و هو متاح بشكل مجاني فقط لمدة 30 يوم بحيث يمكنك بعد إنتهاء المدة التجديد مرة أخرى و الإستفادة من خصائصه ثانية .

]

يتميز برنامج تغيير شكل الويندوز WindowBlinds  أيضا بكونه سهل الإستخدام حيث أن كل ما تحتاج إلى القيام به من أجل تغيير شكل الويندوز 7 أو 8 هو تحميل البرنامج عن طريق النقر على الرابط أدناه أسفل التدوينة ، ثم بعد إنتهاء عملية التحميل تقوم بتنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية و المعروفة .

 

3

بعد تنصيب برنامج تغيير شكل الويندوز WindowBlinds يمكنك الإختيار بين العديد من الأشكال الأنيقة و المميزة المتاحة على البرنامج بحيث يمكنك عبر إختيار أي شكل تغيير تصميم نظام تشغيل الويندوز و إستعمال حاسوبك بحلة جديدة .

1

تحميل برنامج WindowBlinds

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock