الربح من الانترناتبرامج و اضافاتتطوير المواقعمواقع و خدمات

تعلم لغة CSS بطريقة مميزة مع هذا الكورس المجاني

تعتبر لغة CSS من بين أكثر لغات البرمجة التي يحتاج كل مستخدم و مهتم بمجال البرمجة و تطوير المواقع أو صفحات الويب إلى تعلمها ، و من خلال هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا و رفقتكم على طريقة مميزة و بسيطة من أجل تعلم لغة البرمجة CSS بسهولة جدا و ذلك عن طريق أحد الكورسات المجانية المتاحة على شبكة الأنترنت و بالبظبط على اليوتيوب .

شبكة الأنترنت مليئة بالعديد من الكورسات المجانية و خصوصا في مجال تعلم لغات البرمجة فإن هناك الكثير و الكثير من الدورات التعليمية التي يمكن لأي مستخدم البدء في التعلم من خلالها ، لكن أفضل طريقة من أجل تعلم لغة CSS و التي نالت إستحستان العديد من المستخدمين هي الطريقة التي تعتمدها قناة Guy Routledge على اليويتوب .

تقدم قناة Guy Routledge على اليوتيوب كورس مجاني في تعلم لغة CSS و ذلك عن طريق إستغلال الحروف الإنجليزية في التعلم كوسيلة سهلة لتنظيم المعلومات و تعلم لغة CSS بسهولة في وقت وجيز جدا ، و الكورس المجاني المقدم من طرف قناة Guy Routledge بما أنه على اليوتيوب فإنه بالتأكيد عبارة عن سلسلة من الفيديوهات المتتالية و المتاحة للجميع .

قام صاحب قناة Guy Routledge بإستغلال الحروف الإنجليزية و ربطها بلغة CSS من أجل تعليم المستخدمين و إيصال المعلومة بشكل سهل و سريع و قد جعل حلقات الكورس المجاني تسير وفقا لتسلسل الحروف الأنجليزية و على سبيل المثال فإن الحلقة الأولى تبدأ بحرف A و يتحدث فيها صاحب القناة عن تنسيق Auto في لغة CSS .

تعتبر هذه طريقة سهلة و بسيطة يمكن من خلالها تعلم لغة برمجة CSS بسهولة جدا ، و للولوج إلى القناة و الإطلاع على سلسلة فيديوهات الكورس المجاني قم بالنقر على الرابط أدناه ، كما ندعوك أيضا إلى مشاركة التدوينة مع أصدقائك إلى جانب أنه يمكنك أيضا الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات و الشروحات التقنية .

الدخول إلى كورس CSS المجاني على اليوتيوب

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock