أنظمة التشغيلالحمايةالفيس بوك

تعرّف على ”السفاح الفلسطيني” مخترق حسابات رؤساء القيادات الإسرائيلية على الفيس بوك

السفاح الفلسطيني هو لقب تم إطلاقه على طفل فلسطيني منذ مدة طويلة تكاد تكون أزيد من سنتين حيث يقوم هذا الطفل و الذي يدعى في الحقيقة ” عمّار الشريف ” بإختراق حسابات الفيس بوك بسهولة جدا و ذلك عن طريق إستغلاله لثغرة على موقع الفيس بوك رفض الإفصاح عنها ، حيث يقوم الطفل عمّار الشريف الملقب بالسفاح الفلسطيني بإستهداف حسابات كبار رؤساء القيادات الإسرائيلية على موقع الفيس بوك و إختراقها بطريقة عجز عن إكتشافها أكثر و أشهر الخبراء التقنيين  .

يعتبر عمار الشريف من بين أكثر الأشخاص ثأثيرا في العالم الإفتراضي في فلسطين و الوطن العربي حيث تم تصنيفه على أنه هاكر محترف ، و قد قام عمار الشريف بإختراق العديد و العديد من الحسابات الإسرائيلية و من أشهر عمليات الإختراق التي قام بها هي إختراقه لحساب إبنة وزير الأمن الإسرائيلي إلى جانب إختراق حساب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو .

و قد قام عمار الشريف أيضا بإختراق العديد من الصفحات الإسرائيلية على الفيس بوك و الإستيلاء عليها ثم جعلها تعمل لصالح فلسطين عن طريق نشر منشورات تؤيد فلسطين ، حيث كان عمار الشريف بعد إختراقه لأي حساب أو صفحة إسرائيلية يقوم بتغيير صورة الصفحة الشخصية و كذلك غلاف الصفحة إلى صورة علم دولة فلسطين و نشر منشورات تعبر عن دعم فلسطين و حرية دولة فلسطين .

إشتهر عمار الشريف تحت لقب ” السفاح الفلسطيني ” و قد اصبح له مجموعة كبيرة من المعجبين و كذلك المؤيدين في جميع أنحاء الوطن العربي و رغم صغر سن هذا الطفل إلى أنه زرع الرعب في العديد من أصحاب الصفحات الإسرائيلية حيث بدأ عمّار الشريف في تنفيذ أولى هجماته الإلكترونية في مجال إختراق حسابات الفيس بوك و سنه لم يتعدى الـ 16 سنة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock