iOSآندرويد

تطبيق من آنستغرام لتصوير الفيديوهات بطريقة جديدة و مميزة

قام موقع الآنستغرام بإطلاق تطبيق جديد تابع له بمميزات خاصة و فكرة فريدة من نوعها و يعتبر التطبيق الذي أطلقت عليه شركة الآنستغرام إسم Boomerang d’Instagram من بين أكثر التطبيقات التي تلقى عدد تحميلات كبير في الوقت الحالي على متجر الجوجل بلاي و كذلك متجر الآيتونز .

تطبيق Boomerang d’Instagram هو عبارة عن تطبيق يتيح لمستخدمي و رواد موقع الآنستغرام تسجيل الفيديوهات بالصوت و الصورة بطريقة جديدة و مميزة ، حيث يمكنك عن طريق إستعمال تطبيق Boomerang d’Instagram تصوير فيديو قصير من أجل مشاركته مع أصدقائك على موقع الآنستغرام ، لكن الفيديو يتميز بأنه بعد إنتهاءه يتكرر من جديد بطريقة عكسية ، اي أن الفيديو سوف يشتغل بشكل عادي ثم عندما ينتهي يعود بشكل عكسي إلى الوراء و من ثم إلى الأمام مجددا ثم إلى الوراء و هكذا .

قد تبدو فكرة تطبيق Boomerang d’Instagram الجديد مربكة قليلا ، لكن مع تجرب إستعمال التطبيق سوف يكون من السهل جدا أن تفهم الهدف من التطبيق ، و هو متاح للتحميل بشكل مجاني على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية و التي من أهمها نظام تشغيل الآندرويد و الـ IOS .

و من أجل تحميل تطبيق  Boomerang d’Instagram الجديد كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط اسفل التدوينة و الولوج إما إلى متجر الجوجل بلاي أو متجر الآي تونز .

تحميل تطبيق Boomerang d’Instagram على الآندرويدالـ IOS

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock