iOS آندرويد

تطبيق من آنستغرام لتصوير الفيديوهات بطريقة جديدة و مميزة

تطبيق من آنستغرام لتصوير الفيديوهات بطريقة جديدة و مميزة
تطبيق من آنستغرام لتصوير الفيديوهات بطريقة جديدة و مميزة

قام موقع الآنستغرام بإطلاق تطبيق جديد تابع له بمميزات خاصة و فكرة فريدة من نوعها و يعتبر التطبيق الذي أطلقت عليه شركة الآنستغرام إسم Boomerang d’Instagram من بين أكثر التطبيقات التي تلقى عدد تحميلات كبير في الوقت الحالي على متجر الجوجل بلاي و كذلك متجر الآيتونز .

تطبيق Boomerang d’Instagram هو عبارة عن تطبيق يتيح لمستخدمي و رواد موقع الآنستغرام تسجيل الفيديوهات بالصوت و الصورة بطريقة جديدة و مميزة ، حيث يمكنك عن طريق إستعمال تطبيق Boomerang d’Instagram تصوير فيديو قصير من أجل مشاركته مع أصدقائك على موقع الآنستغرام ، لكن الفيديو يتميز بأنه بعد إنتهاءه يتكرر من جديد بطريقة عكسية ، اي أن الفيديو سوف يشتغل بشكل عادي ثم عندما ينتهي يعود بشكل عكسي إلى الوراء و من ثم إلى الأمام مجددا ثم إلى الوراء و هكذا .

قد تبدو فكرة تطبيق Boomerang d’Instagram الجديد مربكة قليلا ، لكن مع تجرب إستعمال التطبيق سوف يكون من السهل جدا أن تفهم الهدف من التطبيق ، و هو متاح للتحميل بشكل مجاني على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية و التي من أهمها نظام تشغيل الآندرويد و الـ IOS .

و من أجل تحميل تطبيق  Boomerang d’Instagram الجديد كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط اسفل التدوينة و الولوج إما إلى متجر الجوجل بلاي أو متجر الآي تونز .

تحميل تطبيق Boomerang d’Instagram على الآندرويدالـ IOS

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :