iOSآندرويدالهواتف الذكية

تطبيق للتعارف على سناب شات و الحصول على المئات من الأصدقاء

هناك العديد من المستخدمين لتطبيق المراسلة و الدردشة الفورية سناب شات يرغبون في التعرف على بعض الأصدقاء الجدد من أماكن مختلفة من أجل التواصل بشكل أكبر و توسيع دائرة الأصدقاء ، لكن المشكلة التي يواجهها أغلب المستخدمين لتطبيق سناب شات هي صعوبة الحصول على أسماء المستخدمين من أجل إضافتهم على سناب شات و البدء في الحديث و الدردشة وفقا للطريقة المميزة التي يتيحها تطبيق سناب شات Snap Chat .

و للتذكير فقط فإن تطبيق سناب شات Snap Chat يعتبر من بين أقوى تطبيقات الدردشة الفورية في الوقت الحالي و يعتبر المنافس الأقوى لتطبيق الواتس آب و الفيس بوك ماسنجر و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على تطبيق إضافي يعتبر أداة و نقطة تواصل بينك و بين المئات من المستخدمين بحيث يتيح لك الحصول على أسماء مستخدمين جديد لتطبيق سناب شات Snap Chat و التعرف عليهم بكل سهولة و هو تطبيق YELLOW .

تطبيق YELLOW هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيمز بكونه يتيح للمستخدمين القدرة على التعرف على أصدقاء جدد و ذلك من خلال معرض الصور ، حيث يقوم تطبيق  YELLOWبعرض مجموعة من الصور لمستخدمي تطبيق سناب شات و عندما تقوم بالإعجاب بصورة معينة و يقوم صاحبها أيضا بذلك فإنه سوف يظهر لك إسم المستخدم لصاحب الصورة على سناب شات بحيث تقوم بالدردشة معه و التواصل معه بشكل سهل و سريع على خدمة التراسل الفوري سناب شات .

و من بين الأشياء التي تميز تطبيق YELLOW هي كونه متاحا في نسخته المجانية على مختلف انظمة التشغيل الشائعة حيث أنه يمكنك تحميل التطبيق على نظام تشغيل الآندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ، أو على نظام تشغيل الـ iOS من خلال متجر الآيتونز ، و من أجل تحميل تطبيق YELLOW فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة .

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و للمزيد من المواضيع التقنية لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

تحميل تطبيق YELLOW

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock