iOSالفيس بوكالهواتف الذكية

تطبيق الفيس بوك يستهلك طاقة كبيرة من بطارية هواتف الـ IOS

أفاد مستخدمو أجهزة نظام تشغيل الـ IOS بأن تطبيق الفيس بوك يقوم بإستهلاك نسبة كبيرة جدا من طاقة بطارية هواتف الـ IOS  ، حيث اصبح أغلب مستخدمو نظام تشغيل الـ IOS  يلاحظون في الأيام القليلة الماضية أنه بعد تشغيل تطبيق الفيس بوك يتم فقدان طاقة كبيرة جدا من قوة البطارية الشيء الذي يدفع المستخدمين إما إلى إزالة تطبيق الفيس بوك أو البحث عن أقرب مكان من أجل شحن الهاتف .

و قد تلقت شركة الفيس بوك بخصوص هذا الشأن العديد من الشكاوى من طرف مستخدمي نظام تشغيل الـ IOS  هو الشيء الذي دفع بالشركة العملاقة إلى فتح تحقيق في الشكاوى التي تلقتها من طرف مستخدمي نظام تشغيل الـ IOS  ، حيث قامت شركة الفيس بوك بالإعلان على أنها بدأت في البحث عن الأسباب الحقيقية التي تكمن وراء إستهلاك معدّل كبير من نسبة طاقة البطارية بعد تشغيل تطبيق الفيس بوك على هواتف الآيفون .

تطبيق الفيس بوك على الآيفون

و السبب الرئيسي وراء إستهلاك تطبيق الفيس بوك لطاقة البطارية على أجهزة نظام تشغيل الـ IOS  من وجهة نظر المستخدمين هي أن تطبيق الفيس بوك يعمل بشكل دائم في خلفية الهاتف حتى بعد أن يقوم المستخدم بإغلاق التطبيق أو الخروج منه و فتح تطبيق آخر ، و هو الشيء الذي دفع بشركة الفيس بوك إلى تكوين فريق بحث متخصص من أجل التأكد من صحة الشهادات التي أدلى بها مستخدمو نظام تشغيل الـ IOS .

و فقدان قوة بطارية هواتف نظام تشغيل الـ IOS  بسبب تطبيق الفيس بوك ليس هو المشكل الوحيد الذي يعاني منه مستخدمو نظام الـ IOS  ، بل إن هناك شريحة من المستخدمين ايضا قدموا شكاوى بخصوص مشاكل على مستوى الصوت حيث أن الهاتف يعمل بشكل عادي إلى أن يتم تنصيب تطبيق الفيس بوك فتبدأ مشاكل على مستوى الصوت بحيث يفقد المستخدم القدرة في التحكم بمعدل إرتفاع أو إنخفاض درجة الصوت .

و رغم أن شركة الفيس بوك لازالت تقوم بالتحقيق في الأمر إلى انها و بشكل مبدئي قد افادت بأن المستخدمين كانوا على حق و أن تطبيق الفيس بوك بالفعل يقوم بإستهلاك نسبة كبيرة جدا من طاقة بطارية هواتف نظام تشغيل الـ IOS  و هي تعمل في الوقت الحالي على حل هذه المشكلة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock