آندرويدالهواتف الذكيةتصميم

تصميم صور المجلات بإحترافية مع هذا التطبيق المجاني

مع تطور تطبيقات الهواتف الذكية لم يعد المستخدم في حاجة إلى إتقان برامج التصميم الإحترافية من أجل إنشاء صور عالية الدقة و الإحتراف ، كما أنه لم يعد أيضا في حاجة إلى حاسوب من أجل تصميم صور إحترافية ، بل قد اصبح من الممكن اليوم إنشاء و تصميم صور إحترافية بدقة عالية فقط بإستخدام الهواتف الذكية .

صور المجلات و التي تكون في واجهات المجلات تكون دائما أكثر الصور التي تتميز بكونها إحترافية و مصممة بأفضل التقنيات و الأدوات الحديثة و ذلك لأنها تعبر عن المجلة كما أنها أول شي يقوم المستخدم العادي بالإنتباه إليه ، و إذا كنت من المهتمين بمجال التصميم أو إنشاء الصور بشكل عام فإنه سوف يهمك بالتأكيد أن تستطيع تصميم صور إحترافية شبيهة بصور أكبر المجلات العالمية ، لهذا في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على تطبيق مجاني سهل و بسيط يمكنك عن طريقه إنشاء عدد لا محدود من صور المجلات الإحترافية و هو تطبيق بإسم InstaMag .

تصميم صور المجلات بإحترافية مع هذا التطبيق المجاني

 

تصميم صور المجلات بإحترافية
تصميم صور المجلات بإحترافية

تطبيق InstaMag هو تطبيق مجاني على متجر الجوجل بلاي بحيث يمكن القيام بإستعاله على أجهزة نظام تشغيل الآندرويد من اجل إنشاء و تصميم صور مجلات عالية الإحتراف ، و ذلك دون الحاجة إلى خبرة في التصميم لأنك لن تقوم بتصميم الصور من الصفر بل إن التطبيق يحتوي على العديد من النماذج الموجودة مسبقا و التي يمكنك القيام بالتعديل عليها من خلال إضافة صور و تعديل النصوص و الخطوط و الألوان و غيرها .

 

تصميم صور المجلات بإحترافية
تصميم صور المجلات بإحترافية

يحتوي تطبيق InstaMag على الكثير من أدوات التصميم المجانية التي يمكنك القيام بإستعمالها من أجل التعديل على أي صورة تقوم بإختيارها ، و الصور تكون عبارة عن واجهات لمجلات و هي صور إحترافية كل ماتحتاج إليه هو بعض التعديلتا على مستوى النص و الخلفية من أجل أن تصبح صورة لك .

تصميم صور المجلات بإحترافية
تصميم صور المجلات بإحترافية

كما أنه يمكنك من خلال تطبيق InstaMag المجاني دمج مجموعة من الصور مع بعضها في صورة واحدة و إضافة نصوص تعبيرية بحيث تبدو الصورة إحترافية و جاهزة لمشاركتها مع أصدقائك أو على مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق InstaMag

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رايك في قسم التعليقات اسفل الموضوع بعد تجربة التطبيق ، و إذا كانت هذه أول زيارة لنا منك لإنه يسعدنا أن ندعوك إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفوا الشرح على اليوتيوب و متابعة العديد من شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock