برامج و اضافات

تسريع المتصفح و تنظيفه مع هذا البرنامج المجاني

هناك العديد من البرامج التي يمكن من خلالها تسريع و تنظيف المتصفح على الحاسوب الخاص بك ، و هذه البرامج تعتبر بلا أدنى شك مهمة جدا و من الضروري تواجدها على أي جهاز و ذلك لأن كثرة إستخدام أي متصفح و قضاء فترة طويلة جدا في التصفح و التنقل بين المواقع تساهم و بشكل كبير في بطئ المتصفح ، لهذا في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على برنامج مجاني يمكن من خلاله تنظيف و تسريع اي متصفح بسهولة جدا و خلال دقائق قليلة .

من بين جميع البرامج المتخصصة في تنظيف و تسريع متصفحات الحواسيب بإختلافها سواءا المتصفح الشهير جوجل كروم أو الموزيلا أو أوبيرا و غيرها من المتصفحات ، فإن برنامج Free Internet Window Washer يعتبر الأداة الأفضل من أجل تنظيف و تسريع أي متصفح بغض النظر عن نوعيته ، حيث يعمل برنامج  Free Internet Window Washer على تنظيف جميع المتصفحات الموجودة على الحاسوب الخاص بك بشكل كامل و التخلص من جميع الرواسب و المخلفات الناتجة عن كثرة إستعمال المتصفح .

تسريع المتصفح و تنظيفه مع هذا البرنامج المجاني
تسريع المتصفح و تنظيفه مع هذا البرنامج المجاني

Free Internet Window Washer هو برنامج مجاني و هو برنامج موجود منذ فترة طويلة جدا و أكثر ما يميز برنامج Free Internet Window Washer  هو كونه صغير الحجم جدا و يمكن تحميله بسهولة خلال ثواني قليلة إلى جانب أنه لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين مع الأخذ بالإعتبار كفاءة البرنامج العالية في تنظيف و تسريع المتصفح .

و من أجل البدء في العمل على تنظيف جميع المتصفحات التي تستخدمها في نشاطاتك اليومية على شبكة الأنترنت فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم بعد الدخول إلى موقع البرنامج تقوم بالظغط على Dawnload Site من أجل تحميل البرنامج .

تسريع المتصفح و تنظيفه مع هذا البرنامج المجاني
تسريع المتصفح و تنظيفه مع هذا البرنامج المجاني

بعد تحميل و تنصيب برنامج Free Internet Window Washer  يمكنك بسهولة جدا إستعمال البرنامج و البدء في تنظيف و تسريع أي متصفح على الحاسوب الخاص بك ، و ذلك من خلال الظغط على زر ” بدء التنظيف ” بعد النقر على المتصفح المراد تنظيفه و تسريعه .

تحميل برنامج Free Internet Window Washer 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. khouya NIDHAL merci pour totues ces informations pour qu’on puisse mieux naviguer sur internet vraiment vous faite un tres bon travail.et merci pour toutes les effort que vous faite pour nous presenter les meilleurs solutions pour en profiter le maximum d’internet 🙂

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock