iOS

تسريع الأنترنت على هواتف الآيفون مع هذا التطبيق

إذا كنت من مستخدمي هواتف الآيفون أو أجهزة نظام تشغيل الـ IOS و في نفس الوقت تتصل بشبكة الأنترنت عن طريق الـ 3G أو أنك تعاني بشكل دائم من ضعف صبيب الأنترنت على جهاز الآيفون الخاص بك ، فإننا اليوم في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نعرض عليك الحل الأفضل و الأقوى على الإطلاق حيث أنك إبتداءا من اليوم سوف تستطيع تصفح مواقع الأنترنت من خلال هاتفك الآيفون بشكل سريع جدا أكثر مما تتخيل و ذلك عن طريق إستخدام تطبيق مجاني يدعى Unstyle .

 

تسريع الأنترنت على هواتف الآيفون
تسريع الأنترنت على هواتف الآيفون

Unstyle هو عبارة عن تطبيق مجاني مخصص للأجهزة الذكية العاملة بنظام تشغيل الـ IOS و هو تطبيق يتيح للمستخدم إمكانية تصفح المواقع على شبكة الأنترنت بواسطة أجهزة الـ IOS بشكل سريع جدا ، حيث يقوم التطبيق بضغط صفحات الأنترنت إلى أقصى حد ممكن و جعلها تعمل بسرعة كبيرة جدا أكثر من سرعتها الإفتراضية .

السر في تطبيق Unstyle المجاني هو أنه يعمل على تسريع تصفح مواقع الأنترنت على الآيفون من خلال إزالة جميع الإضافات و الأدوات التي من شأنها أن تستهلك الكثير من صبيب الأنترنت المتوفر لديك مثل الصور ذات الحجم الكبير و الإعلانات و باقي التأثيرات و هذا يعني أنك سوف تتمكن من تصفح المواقع بجودة صور عادية و بدون إعلانات مع تطبيق Unstyle .

تطبيق تسريع المواقع Unstyle هو تطبيق مميز جدا و إذا كانت هناك بعض المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل يومي فقط من أجل الإطلاع على المحتوى المكتوب بداخلها أو قراءة المقالات ، فإن تطبيق Unstyle سوف يعمل على مساعدتك من أجل تصفح هذه الموقع بسرعة كبيرة جدا أكثر من تلك التي إعتدت عليها .

و من أجل إستخدام تطبيق Unstyle فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط اسفل التدوينة ثم الولوج إلى موقع الآي تونز و تحميل تطبيق Unstyle ، و بعد ذلك تقوم بتنصيبه على جهاز الـ IOS و تبدأ في تصفح المواقع عن طريقه و سوف تلاحظ فرق السرعة الخيالي الذي سوف تحصل عليه .

و كالعادة لا تسنى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب إلى جانب الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات التقنية بخصوص الأجهزة الذكية و كذلك أجهزة الحواسيب .

تحميل تطبيق Unstyle

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،لدى احد الاخوان مشكلة في جهاز iphon s6 و هي انه صفحة الانترنت تظهر بيضاء و دون محتوى و قد جرب ذلك على جميع المتصفحات في الايفون و لكن نفس الحالة و لانه انتم من الصفحات الرائدة و انا من المتابعين لكم لم اجد غير موقعكم لطرح المسألة و حاولت مراسلتكم على الفيس بوك و توتير لكن لم استطع ، ارجو الرد و بسرعة رجاءا ، دمتم موفقين ان شاء الله يا رب

  2. عذراً الهاتف هو IPhone 6 pluse و الصفحة تظهر دون محتوى و بيضاء و لكن عند استعمال الانترنت من خلال شريحة الاتصال تظهر بشكل عادي ، جزاكم الله كل الخير مقدما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock