آندرويدالمجلة

تسريب صور أكبر الأجهزة اللوحية القادمة من سامسونغ Galaxy View

Galaxy View هو الإسم الذي أطلقته الشركة العملاقة سامسونغ على جهازها الجديد و الذي إلى حدود الساعة لازالت شركة سامسونغ لم تكشف بعد عن موعد إطلاق الجهاز بشكل رسمي ، و يعتبر الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View من أكثر الحواسيب اللوحية تميزا على الإطلاق و من أقوى الخصائص التي يحتوي عليها هي شاشة العرض الكبيرة جدا و التي لم تكن متوقعة ، حيث قامت شركة سامسونغ بتزويد جهاز Galaxy View الجديد بشاشة عرض بقياس 18.4 بوصة و هذا يعتبر قياسا كبيرا جدا بالنسبة لحاسوب لوحي .

و في ظل إنتظار إطلاق الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View بفارغ الصبر فقد تم تسريب بعض الصور الخاصة بالجهاز و التي ظهر الحاسوب اللوحي من خلالها في كامل إمكانياته و تصميمه المميز للغاية ، كما تم تسريب ايضا بعض موصفات الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View و التي تمثلث في شاشة عرضة بدقة وضوح 1080 و معالج ثماني النواة من نوع Exynos و الذي يعتبر من بين أقوى المعالجات .

و من بين الخصائص أو المميزات التي يحتوي عليها أيضا الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View المترقب إطلاقه على مدى الأسابيع القادمة هو كونه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية تصل مساحتها إلى 32GB و هي مساحة كبيرة و كافية و ذلك مع العلم أنه يمكن توسيعها أكثر عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية micro SD .

و على مستوى بطارية الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View فإن الحهاز قد تم تدعيمه ببطارية قادرة على الصمود لفترة قد تزيد عن الـ 8 ساعات متتالية حيث أنه يتوفر على بطارية بقوة 5.700mAh ، كما تم تزويد الجهاز ايضا بكاميرا أمامية من أجل إلتقاط صور السيلفي و التي جاءت بدقة وضوح 2.1 ميجابكسل .

الجهاز اللوحي الجديد Galaxy View يدعم تقنية الواي فاي من أجل الإتصال بالشبكات الخارجية و مع هذه المميزات و المواصفات التي يحتوي عليها الجهاز فإنه من المتوقع طرحه بسعر يقارب الـ 600 دولار أمريكي ، و عبر هذا الحاسوب اللوحي فقد أتبثث سامسونغ من جديد تميزها في صناعة الأجهزة اللوحية و من المتوقع أن يحقق الجهاز مبيعات جيدة بعد طرحه في الأسواق العالمية .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock