تصميم

تحميل خطوط عربية و أجنبية + ملحقات و ملفات فوتوشوب مجانا

من بين المشاكل او العقبات التي تواجه المبتدئين في مجال التصميم هي عدم معرفة كيفية الحصول على ملحقات الفوتوشوب من ملفات مفتوحة المصدر و أشكال أو ستايلات إلى جانب كيفية تحميل خطوط عربية إحترافية و متنوعة ، لهذا اليوم في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نشارك معكم موقع يعتبر المصدر الأساسي لجميع المهتمين بمجال التصميم أو الديزاين على برنامج الفوتوشوب .

برنامج الفوتشوب يعتبر من أقوى برامج التصميم على الإطلاق و لا أحد يستطيع ان يقول عكس ذلك ، و مهما تعددت البرامج المتخصصة في التصميم أو الديزاين فإن الأفضلية تعود دائما إلى برنامج الفوتوشوب و لكن العمل على التصميم بواسطة برنامج الفوتوشوب يعتمد دائما على إستعمال بعض الملحقات و الإضافات الضرورية و التي لا يستغني عنها المصمم المحترف في مجال التصميم ، و رغم أن هناك العديد من المواقع التي يمكن من خلالها تحميل خطوط مجانية أو ملحقات و ملفات الفوتوشوب بشكل مجاني و مفتوح المصدر ، فإن أفضل موقع ينصح بإستخدامه هو موقع الفوتوشوب .

موقع الفوتوشوب يعتبر المصدر الاساسي لجميع المصممين لذا فإنه لا غنى لأي مبتدئ عن هذا الموقع حيث يعتبر منص شاملة تحتوي على جميع الملحقات و الإضافات و الملفات الضرورية و هو متوفر بلغات متعددة كما أن كل شيء على الموقع متاح بشكل مجاني و يمكن تحميله بشكل مباشر بسهولة جدا .

يتوفر موقع الفوتوشوب على خطوط عربية متنوعة و  كذلك أجنبية و بجميع اللغات الأخرى كما يحتوي الموقع ايضا على ستايلات و أنماط و اشكال مختلفة مفتوحة المصدر و مسموح بإعادة إستخدامها في تصاميمك الخاصة سواءا في المشاريع الشخصية أو التجارية .

بعد الدخول إلى موقع فوتوشوب يمكنك تصفح العديد من الخطوط المجانية المتاحة باللغة العربية و العديد من اللغات الأخرى ، كما يمكنك أيضا تصفح العديد من الملحقات و الإضافات التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني و مباشر فور الظغط على ايقونة التحميل .

الدخول إلى موقع ” فوتوشوب ”

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و كالعادة لا تنسى النقر على أزرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي و مشاركة الموضوع مع أصدقائك .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock