iOSآندرويدالهواتف الذكية

تحميل تطبيق Google Translate بميزة جديدة على الآندرويد و الـ IOS

تطبيق الترجمة Google Translate هو تطبيق شهير جدا و غني عن التعريف و بالطبع فإنه تطبيق تابع للشركة العملاقة جوجل ، و لكن مساء أمس الأربعاء قد قامت جوجل بإصدار تحديث جديد من تطبيق الترجمة Google Translate  حبيث أصبح التطبيق الشهير الآن و المجاني يحتوي على ميزة و خاصية جديدة سواءا في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد أو في نسخته لمستخدمي نظام تشغيل الـ IOS .

و من المميزات الجديدة التي أصبح يحتوي عليها تطبيق الترجمة Google Translate  على الهواتف الذكية هي كون التطبيق قد أصبح يقوم الآن بتدعيم خاصية الترجمة البصرية ، حيث أنه يمكنك الآن بتصوير النص المطلوب ترجمته مثل نص في ورقة أو لافتة و مقتطف في كتاب ثم سوف يقوم تطبيق  Google Translate بترجمة النص مباشرة و بشكل فوري .

هذا التحديث الجديد و المميز الذي اصبح يحتوي عليه تطبيق الترجمة الفورية Google Translate  هو تحديث يشمل فقط نظام تشغيل الآندرويد و نظام تشغيل الـ IOS و لكن شركة جوجل قد أفادت بأنها بصدد نشر التحديث على باقي أنظمة التشغيل الأخرى .

و للمزيد من المعلومات و الأخبار التقنية المتجددة على مدار الساعة قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل تطبيق Google Translate  الإصدار الأخير على : الآندرويدالـ IOS

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock