الهواتف الذكية

تحميل تطبيق BBM الإصدار الأخير بمميزات جديدة

عرف التطبيق الشهير BBM مساء يوم مساء يوم الخميس الموافق ليوم 1 أكتوبر تحديثا جديدا على مستوى مجموعة كبيرة من الخصائص من طرف شركة البلاك بيري الغنية عن التعريف ، حيث قامت شركة بلاك بيري بإطلاق نسخة جديدة أو إصدار جديد من تطبيق BBM و الذي جاء تحت رقم 281.0.0.84 .

يعتبر تطبيق الدردشة الفورية BBM من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية التي فرضت نفسها في ساحة التطبيقات منذ مدة طويلة جدا ، و في ظل المنافسة الشديدة التي يعرفها سوق الهواتف الذكية فقد قامت شركة البلاك بيري بإصدار نسخة جديدة من تطبيق BBM من أجل الحفاظ على معدل نسبة مستخدميها و كذلك من أجل جذب مستخدمين آخرين للرفع من مستوى منتجات شركة البلاك بيري .

تحميل تطبيق BBM
تحميل تطبيق BBM

من بين المميزات الجيدة جدا و التي جاء بها الإصدار الجديد من تطبيق BBM هي تحسين على مستوى خاصية إرسال الفيديوهات و كذلك الدردشة أو الرد بإستخدام الرموز التعبيرية أو الأنيموشن .

و لكن تبقى الميزة الأهم و الخاصية الأفضل على الإطلاق التي يحتوي عليها تطبيق BBM التابع لشركة البلاك بيري هي ميزة الدفع عبر البايبال ، حيث يوفر التطبيق لمستخدميه إمكانية إرسال المال عن طريق البايبال لأي شخص من خلال التطبيق نفسه ، و قد عرف الإصدار الجديد من تطبيق BBM أيضا تحسينا و تطورا على مستوى جودة الصوت و المكالمات الصوتية .

تحميل تطبيق BBM
تحميل تطبيق BBM

يبلغ حجم الإصدار الجديد من تطبيق الدردشة الفورية BBM حوالي 76 ميجابايت و يمكنك القيام بعملية تحميل تطبيق BBM في نسخته الأخيرة من خلال النقر على الرابط اسفل التدوينة من أجل الإستفادة من جميع الخصائص و المميزات التي قامت شركة بلاك بيري بتدعيم التطبيق بها .

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في تطبيق BBM و الذي يعتبر من بين تطبيقات المراسلة الفورية المفضلة لدى الكثير من المستخدمين ، كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب أنه يمكنك أيضا القيام بالإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

تحميل تطبيق BBM

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock