برامج و اضافات

تحميل برنامج Speak أسرع برنامج للدردشة الفورية بالفيديو

تحميل برنامج Speak
تحميل برنامج Speak

يبدو أن خدمة المراسلة عن طريق الفيديو الشهيرة ” سكايب ” في طريقها نحو التراجع عن المراتب الأولى كأفضل خدمة للدردشة الفورية عن طريق الفيديو بالصوت و الصورة ، حيث بدأ أغلب المستخدمين الآن لبرنامج سكايب بإستبداله و التوجه إلى تحميل و تنصيب برنامج Speak الجديد ، و هو يعتبر من أكثر البرامج سرعة و تميزا في ما يخص الدردشة بالفيديو ، و قد نال البرنامج منذ إطلاقه إلى وقتنا هذا إعجاب و إستحسان أغلب المستخدمين و خصوصا أصحاب المشاريع و ذلك لما يقدمه من مميزات و أدوات لا تتواجد في البرامج الشهيرة الأخرى مثل برنامج سكايب .

تحميل برنامج Speak
تحميل برنامج Speak

يعتبر برنامج Speak الأداة الأفضل من أجل التراسل مع مختلف الأشخاص و الدردشة بالفيديو مع أكثر من شخص في نفس الوقت ، حيث يعمل برنامج Speak على ربط التواصل بينك و بين العديد من الأشخاص الآخرين على شكل مجموعات و إذا كان لديك فريق عمل أو تحب التواصل مع مجموعة من أصدقائك فإن برنامج Speak يوفر لك كمستخدم جميع الأدوات التي من شأنها أن تجعل إتصالك بالآخرين أسرع و أكثر كفاءة .

تحميل برنامج Speak
تحميل برنامج Speak

عن طريق إستخدام برنامج Speak يمكنك التواصل مع اي شخص متواجد أو متاح و يتوفر البرنامج على ميزة جيدة جدا ، و هي أنه يمكنك السماح لأي شخص بإجراء حديث معك بالصوت و الصورة دون أن يأخذ موافقتك و ذلك عن طريق تفعيل خاصية الإجابة التلقائية أو Auto-Answer ، أو يمكنك تفعيل خاصية Accept Calls و الإجابة عن الإتصالات الواردة بعد الموافقة .

تحميل برنامج Speak
تحميل برنامج Speak

يمكنك أيضا عن طريق برنامج  Speak الجديد التواصل مع الآخرين بالصوت و الصورة و في نفس الوقت مشاركة شاشة حاسوبك الخاص مع مجموعة من الاشخاص في نفس الوقت ، إلى جانب أنه يمكنك البدء في مراسلة أي شخص عن طريق نقرة زر واحدة و بشكل سريع جدا ، و يعمل برنامج Speak أيضا على توفير مناخ و جو ذو كفاءة عالية من أجل نقل الصورة و الصوت بجودة جيدة جدا .

إذا كنت من مستخدمي نظام تشغيل الويندوز فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط أسفل التدوينة من أجل تحميل برنامج Speak و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات بعد تجربة البرنامج الأسرع فيما يخص المراسلة بالفيديو .

تحميل برنامج Speak

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :