برامج و اضافات

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب

رغم كثرة البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب إلى أن هناك العديد من المستخدمين لازالوا يواجهون مشاكل عديد فيما يخص تشغيل برامج محاكيات الآندرويد ، و نحن هنا على مدونة محترفو الشرح دائما ما نتوصل برسائل من المتابعين يشتكون فيها من ضعف كفاءة بعض البرامج إلى جانب عدم توافق بعض محاكيات الآندرويد مع أجهزتهم الخاصة ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معكم على برنامج مختلف و هو عبارة عن محاكي للآندرويد على حواسيب الويندوز ربما لم تسمع عنه من قبل .

تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب هو أمر سوف تكون دائما في حاجة إليه و خصوصا إذا كنت مهتما بمجال تطوير تطبيقات الآندرويد أو لا تمتلك هاتفا ذكي لهذا فإن تحميل برنامج محاكي للآندرويد على الحاسوب الخاص بك هو أمر مفيد جدا ، و من بين أقوى البرامج التي يمكنك تحميلها على حاسوبك هو البرنامج المجاني MEmu .

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الآندرويد
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الآندرويد

برنامج MEmu هو عبارة عن برنامج مجاني صغير الحجم و هو بمثابة محاكي للآندرويد على الحواسيب العاملة بنظام تشغيل الويندوز ، حيث يمكن لأي مستخدم للويندوز عن طريق تحميل و تنصيب برنامج MEmu تشغيل جميع تطبيقات الآندرويد المختلفة بما في ذلك تشغيل تطبيقات ألعاب الآندرويد على الحاسوب بسهولة جدا و دون مشاكل .

و ربما قد تكون قمت بتجربة العديد من البرامج المجانية التي تعمل على تشغيل تطبيقات الآندرويد على الحاسوب و لكنها لم تشغتل معك أو واجهت معها بعض المشاكل ، إلى أن برنامج MEmu مختلف عنها و هو يتميز أيضا بكونه يأتي مع تطبيقات منصبة بشكل تلقائي و من أهما تطبيق البلاي ستور ، كما يمكنك إستيراد التطبيقات بملف APK من حاسوبك و تشغيلها مباشرة على برنامج MEmu .

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الآندرويد
تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الآندرويد

و من أجل تحميل البرنامج المجاني MEmu فإن كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ، كما ندعوك إلى مشاركتنا رأيك في البرنامج في قسم التعليقات بعد تجربته و إن كان لديك اي إستفسار فلا تتردد في طرحه علينا و سوف نقوم بإجابتك و الرد على سؤالك في أقرب وقت ممكن .

تحميل برنامج MEmu

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫6 تعليقات

  1. اخي اشكرك على هذاالمجهودالنافع اواجه مشكلة عندفتح التطبيق مومي لتشغيله على الحاسوب تظهررسالة ثم يتوقف ويخرج البرنامج عندالضغط طبعا على كلوز

  2. برنامج يحتاج مواصفات عالية وليست ضعيفة مثل مامكتوب لايتطلب مواصفات عالية عن تجربة

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock