الفيس بوك

بعد 11 عاما الفيس بوك يحقق أعظم إنجازاته!

بعد رحلة عمل دامت طوال 11 عاما متتالية موقع الفيس بوك يحقق لأول مرة ما وصفه بأعظم إنجازاته على الإطلاق في تاريخ شركة الفيس بوك ، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة موقع الفيس بوك مارك زوكربيرج على الحدث الذي إعتبره تاريخيا في حياة الشركة و هو تسجيل مليار دخول لموقع الفيس بوك خلال يوم واحد فقط .

مليار شخص قام بتسجيل الدخول إلى حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في يوم واحد فقط ، حدث تاريخي في حياة الفيس بوك يجعله الموقع الأول على مستوى العالم إلى جانب كونه الموقع المسيطر على حياة المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

h

دخول مليار شخص إلى موقع الفيس بوك في يوم واحد فقط يعني أنه من بين كل 7 أشخاص على الكرة الأرضية هناك شخص يقوم بإستخدام موقع فيس بوك من أجل التواصل مع الأصدقاء و مشاركة المنشورات و نشر الصور و الإطلاع على الرسائل و غيرها من وسائل التواصل الإجتماعي ، و قد أفاد مؤسس موقع الفيس بوك مارك زوكربيرج أن هذه ليست سوى البداية و أن شركة الفيس بوك لازالت تسعى إلى أن تكون الوسيلة الأولى التي تربط بين جميع الأشخاص حول العالم و التي تمنح الناس فرصة للتواصل أكثر .

الحصول على مليار مستخدم نشط على الفيس بوك ليس جديدا على الفيس بوك ، حيث أنه في كل شهر يسجل أعدادا تفوق المليار مستخدم ، لكن المختلف في هذه المرة هو أن موقع الفيس بوك حصل على مليار مستخدم نشط خلال يوم واحد فقط و هذا شيء لم يسبق له أن وصل إليه منذ أن تم إطلاقه قبل ما يقارب الـ 11 سنة .

بعد وصول شركة الفيس بوك إلى هذا العدد الهائل من المستخدمين النشطين للموقع بشكل يوم فقد أصبح موقع الفيس بوك يسعى الآن إلى الحفاظ على هذا الرقم و الحصول عليه بشكل يومي ، و من المتوقع خلال الأشهر القادمة أن يتخطى الفيس بوك عتبة المليار في عدد مستخدميه النشطين بشكل يومي ، و للتذكير فقط فإن الفيس بوك سنة 2004 قد كان عبارة عن موقع عادي يطمح للوصول إلى 100.000 مستخدم فقط ، و لكنه بعد 11 سنة حصل على أضعاف هذا العدد ملايين المرّات .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock