برامج و اضافات

برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى مباشرة عبر الأنترنت

أحيانا قد ترغب في تهدئة أعصابك قليلا و الإستماع إلى بعض الموسيقى الهادئة أو الصاخبة حسب ذوقك و إختيارك ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامج مجاني يمكن من خلاله الإستماع إلى الموسيقى مباشرة عبر الأنترنت دون البحث و التنقيب على المقاطع الموسيقية من خلال محركات البحث و تحميلها و كل هذه الخطوات التي قد تكون في غنى عن إستعمالها و لا تحتاج إليها .

 

برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى
برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى

البرنامج المجاني الذي نتحدث عنه و الذي يمكنك الإستماع إلى الموسيقى عبر الأنترنت بواسطته هو برنامج يدعى Aurous و هو برنامج رائع جدا بحيث يمكن عن طريق إستعماله الإستماع إلى الموسيقى بشكل مجاني و سهل ايضا إذ أن كل ما عليك القيام به هو البحث عن إسم الألبوم أو المقطع الذي تريد الإستماع إليه ليقترح عليك برنامج Aurous مجموعة من المقاطع التي قد تجده من بينها .

برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى
برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى

و يتميز برنامج Aurous بكونه يوفر مقاطع موسيقية بجودة صوت عالية جدا ، كما أنه يتوفر تقريبا على جميع أنواع المقاطع الموسيقية التي قد ترغب في الإستماع إليها ، و هو في تجدد و تحديث مستمر ، كما يمكنك عن طريق إستعمال برنامج Aurous إنشاء قائمة تشغيل خاصة بك تضع فيها جميع المقاطع الموسيقية التي تفضل الإستماع إليها أكثر من مرة بحيث يمكنك العودة إليها بشكل سهل جدا في وقت لاحق .

برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى
برنامج مجاني للإستماع إلى الموسيقى

برنامج Aurous يوفر لك موسيقى مجانية يمكنك الإستماع إليها في أي وقت تحب ، إلى جانب أن أكثر ما يميز برنامج Aurous هو أنه متوافق مع جميع الأجهزة و متوفر في نسخته على نظام تشغيل الويندوز و ايضا نظام تشغيل حواسيب الماك إلى جانب أنظمة تشغيل لينيكس ، و من أجل تحميل برنامج Aurous و الإستمتاع بالقليل من المقاطع الموسيقية المميزة فإن كل ما عليك القيام به هو الظغط على رابط تحميل برنامج Aurous أسفل التدوينة.

الموقع الرسمي لـبرنامج Aurous

تحميل البرنامج من MediaFire

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك أو إستفسارك عبر التعليق اسفل الموضوع ، كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي لللتوصل بجديد المواضيع و التدوينات التقنية المكتوبة و المصّورة بالفيديو .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. استاذ اسماعيل، بعد التحية، تطبيق Aurus لم يتم تثبيته معي بنجاح، للأسباب الاتية:
    1) اعتقد أن لغة التثبيت بالأسبانية، لذا لم أفهم منه شئ
    2) بعد فتح الملف المضغوط، كانت الفايلات المستخرجة قديمة جدا”، تاريخ انشائها منذ عام 2004 و 2005، لذا لا يمكن تثبيت التطبيق مع ويندوز 7.
    ارجو منك التأكد عند نشر مقالة اخرى، ان التطبيق يعمل مع ويندوز 7 على الأقل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock