المجلةالهواتف الذكيةتطوير المواقع

بالصور: جوجل بلاي بتصميم جديد على هواتف اللآندرويد

يعتبر متجر الجوجل بلاي التابع لشركة جوجل و الخاص بتطبيقات نظام تشغيل الآندوريد من بين أفضل المتاجر على مستوى العالم حيث يحتوي متجر الجوجل بلاي على الملايين من تطبيقات نظام تشغيل الآندرويد و التي تختلف ما بين تطبيقات متاحة بشكل مدفوع و تطبيقات أخرى مجانية .

و في ظل تطوير و تحسين الخدمات التابعة لشركة جوجل فقد قررت الشركة العملاقة بإعادة النظر في تصميم و شكل متجر الجوجل بلاي على أجهزة الآندرويد حيث تستعد شركة جوجل في الوقت الحالي إلى إطلاق تصميم جديد لمتجر الجوجل بلاي على هواتف الآندرويد و الذي سوف يصبح متاحا بألوان مختلفة و شكل مختلف و مغاير تماما لتصميم المتجر السابق .

و تغيير شكل و تصميم متجر الجوجل بلاي على أجهزة الآندرويد لن يكون هو الشيء الوحيد الذي سوف تقومه به جوجل ، حيث أن شركة جوجل تعمل أيضا على تحسين متجر الجوجل بلاي حتى في طريقة عرض التطبيقات إلى جانب تغيير على مستوى طريقة التحميل و العديد من المميزات الجديدة وسوف يكون هذا ضمن التحديث القادم لمتجر الجوجل بلاي الذي سوف يحصل عليه مستخدمو نظام تشغيل الآندوريد قريبا .

جوجل تخطط لإزالة جميع الأقسام الموجودة الآن على متجر الجوجل بلاي حيث أنه حسب ما تم التصريح به سوف تتم إزالة قسم الأفلام و الألعاب و الموسيقى و الكتب و غيرها و سوف يصبح متجر الجوجل بلاي عبارة عن قسمين قسم خاص بتطبيقات الألعاب و قسم آخر خاص بالترفيه و هو يشمل جميع التطبيقات غير الألعاب .

و جدير بالذكر أن تطبيقات الألعاب تشكل أكبر نسبة من التطبيقات الموجودة على متجر الجوجل بلاي ، حيث أن الإقبال على تطبيقات الألعاب من طرف المستخدمين لنظام تشغيل الآندرويد هو إقبال كبير جدا مما يجعلها تحصل على أكبر عدد من التحميلات يتخطى الملايين .

و للمزيد من التدوينات التقنية و أخبار الهواتف و الحواسيب و مختلف الشركات العالمية ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من شروحات الفيديو المصورة المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock