تصميممواقع و خدمات

انشاء رسوم بيانية Infographics إحترافية دون خبرة في مجال التصميم

تعتبر الرسوم البيانية من أفضل الوسائل لنشر المعلومات على الشبكات الإجتماعية و المنتديات ، و فكرة إعتماد ال”Infographics” هو عدم التمكن من نشر ملفات ور بوينت بشكل افتراضي .

انشاء رسوم بيانية Infographics إحترافية

في البداية فإن القيام برسم بياني يجب أن يكون لديه خبرة في مجال التصميم و ذلك بإعتماد برامج إحترافية كبرامج شركة أدوبي العلاقة ال”Photoshop” و “Illustrator” أو يمكن تحميل قوالب جاهزة و التعديل عليها بإستعمال البرامج التي ذكرتها ، اليوم سأقدم لكم طريقة إحترافية للمستخدمين الذين لا يمتلكون برامج إحترافية أو الذين لا يملكون الخبرة الكافية لأنجز رسم بياني إحترافي و تتمثل هذه الطريقة بالإعتماد على موقع رائع يوفر لنا قوالب جاهزة إحترافية و اتاح إمكانية التعديل عليها من الموقع مباشرة و بكل سهولة .

انشاء رسوم بيانية Infographics
انشاء رسوم بيانية Infographics

و للإستفادة من خدمات الموقع يجب عليكم في البداية التسجيل في الموقع و ذلك عبر الضغط Sign up free
و من بعد إختيار القالب للرسم البياني الذي أعجبك و البدء بالتعديل عليه وذلك عبر تعبئة البيانات ، وبعد الإنتهاء يُمكن حفظ الصورة على الحاسب و يمكنك نشرها عبر المواقع الاجتماعية و المنتديات.

الدخول الى موقع Easelly

اظهر المزيد

Wael Manai

وائل المناعي ، عمري 18 سنة من تونس مهوس بالتكنولوجيا و متتبع لحظة بلحظة لكل جديد لها ، مصمم جرافيك وتحديدا بالفوتوشوب خبرة 5 سنوات ، مدون و كاتب مقالات تقنية .

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock