ويندوز 10

الويندوز 10! هذا هو عدد الأجهزة التي يعمل عليها منذ أن تم إطلاقه

أعلنت الشركة العالمية مايكروسوفت عن تحقيقها الخطوة الأولى في مسيرتها نحو الوصول إلى هدفها الذي حددته بعد إطلاق نظام تشغيل الويندوز 10 الجديد و هو تنصيب النظام على أزيد من مليار جهاز حول العالم ما بين أجهزة حواسيب و هواتف ذكية .

و أفادت شركة مايكروسوفت على أنها قد وصلت الآن إلى أزيد من 110 مليون جهاز في جميع انحاء العالم ، حيث تم تنصيب نظام تشغيل الويندوز 10 من طرف 110 مليون مستخدم حول العالم ، و هو رقم كبير جدا و خصوصا أنه لم يمضي على إطلاق نظام تشغيل الويندوز 10 سوى بضعة أشهر قليلة .

الويندوز 10

أزيد من 110 مليون جهاز الآن في مختلف أنحاء العالم يعمل بنظام تشغيل الويندوز 10 ، و الذي يعتبر من بين أقوى و أفضل الأنظمة التي قامت شركة مايكروسوفت بإصدارها و خصوصا أن نظام تشغيل الويندوز 10 هو آخر نظام تقوم شركة مايكروسوفت بإصداره و لن يكون هناك نظام ويندوز 11 أو ما شابه ذلك ، حيث أن شركة مايكروسوفت قد اعلنت في وقت سابق على أنها سوف تكتفي بإصدار تحديتاث فقط لنظام تشغيل الويندوز 10 و لن تقوم بإصدار ويندوز آخر بشكل كامل .

و تطمح شركة مايكروسوفت الوصول إلى أزيد من مليار مستخدم حول العالم مع حلول سنة 2018 حيث تشمل الخطة التي وضعتها شركة مايكروسوفت تنصيب الويندوز على مليار جهاز ، و رغم أن الويندوز 10 يعتبر من أفضل الأنظمة على الإطلاق مقارنة بأنظمة تشغيل الويندوز السابقة ، إلى أن بعض المستخدمين لم يحبوا إستعمال الويندوز 10 لأنه ينتهك بعض الخصوصيات و كذلك يحتوي على بعض الإعدادات الغير مرغوب فيها .

و على مدونة محترفو الشرح فقد سبق أن تحدثنا عن العديد من المواضيع بخصوص نظام تشغيل الويندوز 10 و قمنا بنشر الكثير من الشروحات و الأشياء التي يجب عليك تفاديها كي لا يقوم الويندوز 10 بإنتهاك خصوصيتك أو إستهلاك صبيب الأنترنت الخاص بك و يمكنك القيام بالرجوع إلى جميع التدوينات السابقة من خلال الظغط هنا ، كما يمكنك تحميل نظام تشغيل الويندوز 10 عن طريق الظغط هنا .

شركة مايكروسوفت تخطو مسرعة حول تحقيق حلمها و بعد وصولها إلى أزيد من 110 مليون مستخدم فإنه من المتوقع أن يتضاعف هذا العدد مع نهاية الشهر القادم .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock