آندرويد

الوصول السريع إلى التطبيقات على الهواتف ذات شاشة عرض كبيرة

الوصول السريع إلى التطبيقات على الهواتف ذات شاشة عرض كبيرة
الوصول السريع إلى التطبيقات على الهواتف ذات شاشة عرض كبيرة

الهواتف الذكية التي أصبحت متوفرة الآن أو التي تم تصنيعها في الآونة الأخيرة أصبحت جميعها تشترك في ميزة شاشات العرض الكبيرة ، حيث أن أغلب الهواتف الذكية اليوم تحتوي على شاشات عرض بقياس 5.0 و 5.5 بوصة ، و التعامل مع نوعية هذه الهواتف بيد واحدة يكون صعبا قليلا نتيجة لأنها كبيرة ، لهذا فإنك إن أردت التنقل بين التطبيقات و تشغيلها بسهولة في الهاتف سوف تحتاج إلى إستعمال يديك الإثنين واحدة تمسك بها الهاتف و الأخرى تتحكم بها في التطبيقات .

11

و بما أن المستخدمين للهواتف الذكية التي تحتوي على شاشة عرض كبيرة يجدون صعوبة في التنقل بين التطبيقات المتبثة على الهاتف فقد جاء المطورون من أجل حل هذه المشكلة و تسهيل عملية التنقل و الوصول إلى التطبيقات على المستخدمين و خصوصا مستخدمي هواتف الآندرويد ، حيث نجد العديد من التطبيقات التي تساعد على الوصول السريع إلى التطبيقات و من بين أشهر و أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Omni Swipe .

.

 

1

تطبيق Omni Swipe هو تطبيق مجاني يهدف إلى تسهيل عملية الوصول إلى التطبيقات و الخدمات الموجودة على هاتفك الذكي ، و إذا كنت تملك هاتفا ذكي بشاشة عرض كبيرة و بنظام تشغيل الآندرويد فإنه لا غنى لك عن تحميل تطبيق Omni Swipe و ذلك لأنه سوف يساعدك على التعامل مع الهاتف بيد واحدة و الوصول إلى التطبيقات بشكل سريع .
5
بعد النقر على رابط تحميل تطبيق Omni Swipe أسفل التدوينة و تنصيب التطبيق على الهاتف الذكي الخاص بك سوف يظهر لك شريط جانبي بحيث تستطيع الوصول إلى التطبيقات بشكل سريع جدا عن طريق إستخدام إبهامك فقط .
3
من بين المميزات الأخرى التي يحتوي عليها تطبيق Omni Swipe إلى جانب أنه مجاني هي كونه صغير الحجم و لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف ، و إلى هنا تكون قد إنتهت هذه التدوينة و لا تنسى مشاركتنا تجربتك مع التطبيق بعد إستخدامه و كذلك وضع إستفسارك ، كما أننا ندعوك إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .
.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :