أنظمة التشغيلالفيس بوكالمجلة

الفيس بوك يشنّ حربا على موقع تسو Tsu

يعتبر موقع Tsu من مواقع التواصل الإجتماعي التي فرضت نفسها بقوة على ساحة شبكة الأنترنت و خصوصا أن موقع Tsu قد جاء بفكرة جديدة جعلته يجذب العديد من المستخدمين إلى منصته بعد إطلاقه بفترة وجيزة قبل عامين من الآن ، حيث يقوم موقع تسو Tsu بمشاركة أرباحه الإعلانية مع المستخدمين الذين هم في نشاط دائم على موقع تسو Tsu ، و كلما زاد عدد التفاعل مع المنشورات الخاصة بحساب أي مستخدم كلما زادت أرباحه .

Tsu

يقوم موقع تسو Tsu بالدفع للمستخدم بعد أن يصل إلى الحد الأدنى من الدفع و الذي هو 100 دولار أمريكي ، و يعتبر هذا المبلغ ضئيلا جدا بالنسبة للأشخاص الذين يملكون شهرة واسعة و متابعين كثُر على موقع تسو Tsu و مع إزدياد شعبية الموقع و إنتشار سمعة جيدة عنه بين المستخدمين الذين يتحدثون طوال الوقت عن مصداقية و شفافية الموقع ، قام موقع الفيس بوك بشنّ هجوم غير متوقع على موقع تسو Tsu و إلى الآن تظل الأسباب غير معروفة .

قام موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بحظر و حذف جميع الروابط التي تشير إلى موقع تسو Tsu و التي يقوم المستخدمين لموقع تسو Tsu بمشاركتها على الفيس بوك ، و قد كان هذا الحظر لروابط موقع تسو Tsu على الفيس بوك مفاجأة بالنسبة لإدارة موقع تسو Tsu و خصوصا أنها كانت قد وقعت عقدا مع الفيس بوك في وقت سابق من أجل السماح بنشر روابطها على الموقع .

Facebook

لكن مستخدمي موقع الفيس بوك كلما قام أحدهم بنشر رابط من موقع تسو Tsu على الفيس بوك يخبره موقع الفيس بوك أن رابط هذا الموقع محظور و هو الشيء الذي إعتبرته إدارة موقع تسو Tsu هجوما عليها و قد أفادت أيضا بأن الفيس بوك يحاول منع موقع تسو Tsu من الإنتشار بين المستخدمين كي لا يشتركوا في الموقع .

و موقع الفيس بوك لم يكن الموقع الوحيد الذي قام بحظر روابط موقع تسو Tsu بل إن موقع آنستغرام قام أيضا بحظر روابط موقع تسو Tsu و هو الشيء الذي يدعو المتخصصين إلى التساؤل : هل بدأ موقع تسو Tsu يشكل خطرا على موقع الفيس بوك و آنستغرام ؟ أم أنها مجرد إجراءات أمنية ؟

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock