شروحات فيديو

علي اكسبرس : كيفية الشراء منه باستعمال البطاقة البنكية !

في شرح سابق تعرفنا مع بعض على كيفية الشراء من موقع GearBest باستعمال الباي بال بعد أن قمنا بتفعيله عن طريق بطاقة AdvCash ، و بما أن الشرح أعجب الكثيرين في فيديو اليوم أردت أن نتعرف مع بعض على العملاق الصيني الغني عن التعريف ‘ علي اكسبرس ‘ الذي يحتوي على مئات الآلاف من المنتوجات .

في هذا الفيديو أردت الى جانب التعرف على طريق الشراء من موقع علي اكسبرس ، أن أوضح لكم كذلك بعض الكلمات التقنية الهامة و بعض الخطوات الاعدادت الأساسية التي ستمكنك من تسوق فقط المنتوجات التي عملية ارسالها مجانا ! لذلك لا تنسى أن تحدد بلدك أول ما تقوم بالدخول الى موقع علي اكسبرس .

 

 

معلومة هامة أردت أن أوضحها لكم ، يمكن أن يطلب منك الموقع بعد عملية الشراء أن تثبت له أن وسيلة الدفع التي قمت باستعمالها هي فعلا تابعة لك ، لذلك في حالة كنت تستعمل بطاقة بلاستيكية مثل النتلر أو Advcash تستيطع أخذ صورة لها مع ترك فقط 4 أرقام الأولى و الـ 4 أرقام الآخير هي ظاهرة و ترسل لهم الصورة كاجابة على الرسالة التي وصلتك ، و ان كنت تستعمل بطاقة افتراضية تستطيع القيام بنفس العملية مع العلم أنه من الأفضل أن توضح لهم ذلك في الرد الذي سترسله لهم !

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫10 تعليقات

  1. سلام اخي نضال شكرا على ذا الشرح الممتاز لدي استفساراريد شراء حاسوب من الانترنت هل سيصل لمكتب البريد او هناك فريق مخصص للشركة يوصل المنتوجات و اذا كان هناك ضريبة يجب دفعها هل سيتم حجز المنتج في الديوانة و انا يجب ان اذهب اليهم لاستلامه ام ماذا مع العلم انني من تونس وشكرا 🙂

    1. +See Anime الأجهزة الالكترونية بصفة عامة تحجزها الديوانة ، و يجب عليك استخراجها من هناك بعد دفع المعاليم الديوانية التي غالبا ما تكون مرتفعة بخصوص الاجهزة الالكترونية

  2. أريد شراء هاتف ذكي هل يتم حجزه من قبل الديوانة إن كانت الإجابة بنعم فكم هي معاليم الديوانة التي يجب أن أدفعها

        1. GearBest لكن يجب أن تدفع رسوم إضافية من أجل الشحن السريع .. أما المجاني فجمي المواقع تتأخر من 30 إلى 60 يوم

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock