شروحات فيديو

علي اكسبرس : كيفية الشراء منه باستعمال البطاقة البنكية !

علي اكسبرس
علي اكسبرس

في شرح سابق تعرفنا مع بعض على كيفية الشراء من موقع GearBest باستعمال الباي بال بعد أن قمنا بتفعيله عن طريق بطاقة AdvCash ، و بما أن الشرح أعجب الكثيرين في فيديو اليوم أردت أن نتعرف مع بعض على العملاق الصيني الغني عن التعريف ‘ علي اكسبرس ‘ الذي يحتوي على مئات الآلاف من المنتوجات .

في هذا الفيديو أردت الى جانب التعرف على طريق الشراء من موقع علي اكسبرس ، أن أوضح لكم كذلك بعض الكلمات التقنية الهامة و بعض الخطوات الاعدادت الأساسية التي ستمكنك من تسوق فقط المنتوجات التي عملية ارسالها مجانا ! لذلك لا تنسى أن تحدد بلدك أول ما تقوم بالدخول الى موقع علي اكسبرس .

 

 

معلومة هامة أردت أن أوضحها لكم ، يمكن أن يطلب منك الموقع بعد عملية الشراء أن تثبت له أن وسيلة الدفع التي قمت باستعمالها هي فعلا تابعة لك ، لذلك في حالة كنت تستعمل بطاقة بلاستيكية مثل النتلر أو Advcash تستيطع أخذ صورة لها مع ترك فقط 4 أرقام الأولى و الـ 4 أرقام الآخير هي ظاهرة و ترسل لهم الصورة كاجابة على الرسالة التي وصلتك ، و ان كنت تستعمل بطاقة افتراضية تستطيع القيام بنفس العملية مع العلم أنه من الأفضل أن توضح لهم ذلك في الرد الذي سترسله لهم !

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :