غير مصنف

الحصول على معلومات حول أي بريد إلكتروني

جميع المستخدمين اليوم لشبكة الأنترنت أصبحوا يتوفرون على بريد إلكتروني خاص سواءا على المنصة الشهيرة جيميل أو منصة الهوتميل أو الياهو و غيرها ، و مع كثرة إستخدام البريد الإلكتروني فإنه قد يهمك أحيانا أن تعرف بعض المعلومات المتاحة للعموم بخصوص بريد إلكتروني معيّن ، لهذا في هذا التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أحد المواقع التي يتيح لك إمكانية معرفة بعض المعلومات البسيطة على إيميل أو بريد إلكتروني معيّن سواءا كان بريد إلكتروني خاص بك أو بريد إلكتروني خاص بأي شخص آخر .

واحد من بين المواقع التي يمكن للمستخدم من خلالها الحصول على مجموعة من المعلومات التي تكون متاحة بشكل عام هو الموقع الإلكتروني Bigbro.io ، حيث يقوم الموقع الإلكرتوني Bigbro.io بتزويدك بمجموعة من الخصائص حول اي بريد إلكتروني مثل متى تم إنشاء البريد الإلكتروني و إسم صاحب البريد الإلكتروني إلى جانب مميزات أخرى مثل حساب الفيس بوك أو تويتر أو آنستغرام أو حسابات اليوتيوب التي تم إنشاءها بواسطة ذاك البريد الإلكتروني .

و ما يميز موقع Bigbro.io أنه سريع و سهل الإستخدام حيث أنه من أجل الإستفادة من الموقع كل ما تحتاج إلى القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى منصة Bigbro.io .

بعد الدخول إلى موقع Bigbro.io سوف تجد خانة تقوم بإدخال البريد الإلكتروني عن طريق كتابته ثم تقوم بالظغط على زر Enter أو Submit .

بعد الظغط على زر الدخول يجب أن تنتظر قليلا إلى أن يقوم الموقع بجلب جميع المعلومات المتاحة بشكل عام لجميع المستخدمين ، و ما نقصده بمتاحة بشكل عام هي أن مستخدم البريد الإلكتروني لم يقم بالتعديل على إعدادات الخصوصية مثل إخفاء البريد الإلكتروني على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أنه إذا كان المستخدم يقوم دائما بإخفاء بريده الإلكتروني فقد لا يستطيع موقع Bigbro.io جلب أي معلومة عنه .

لكن على العموم لن تخسر شيئا من التجربة ، و في النهاية لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك إلى مشاركتنا رأيك أو وضع إستفسارك عن طريق التعليق أسفل الموضوع .

الدخول إلى موقع Bigbro.io

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock