مواقع و خدمات

التغريد على موقع تويتر بأكثر من 140 حرف

يعتبر موقع تويتر من بين مواقع التواصل الإجتماعي الأولى على مستوى العالم حيث يأتي تويتر في المراتب الأولى جنبا إلى جنب مع موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، لكن سياسة موقع تويتر تختلف كثيرا عن الفيس بوك حيث أنه على الفيس بوك يمكنك نشر ما شئت من النصوص أو المنشورات بعدد الحروف الذي تريده أما على موقع تويتر فإن الأمر يختلف حيث أنه من المسموح للمستخدم نشر تغريدة في حدود 140 حرف فقط و لا يمكن تجاوزها .

twitter140

لكن عدد 140 حرف يعتبر عددا غير كافِِ بالنسبة لمستخدمي موقع تويتر لهذا فإن المستخدمين كانوا دائما يقومون بمطالبة موقع تويتر بتمديد خاصية 140 حرف و السماح لهم بنشر التغريدات بعدد حروف أكثر من 140 حرف ، و على ما يبدو أن موقع تويتر قد إستجاب لطلبات المستخدمين حيث يعمل موقع تويتر في الوقت الحالي على إضافة خاصية جديدة يمكن للمستخدمين من خلال نشر تغريدة تحتوي على عدد حروف أكثر من 140 حرف .

العديد من المصادر التقنية اليوم تداولت فيما بينها خبر عمل موقع تويتر على تجاوز الحد المسموح للتغريد ، حيث أفادت بعض المصادر بأن موقع تويتر الآن تحت قيادة جاك دورسي و هو من المؤسسين الذين شاركوا في إنشاء موقع تويتر ، و بقيادة جاك دورسي فإن تويتر يحاول الوصول إلى نموذج نهائي من أجل السماح للمستخدمين بنشر تغريدات تحتوي على عدد حروف أكثر من 140 حرف ، و قد كان رد فعل العديد من المستخدمين رد فعل إيجابي فيما يخص هذا التحديث المنتظر .

يسعى موقع تويتر في الوقت الحالي إلى زيادة نسبة عدد مستخدميه بشكل كبير و يتوقع الموقع أن السماح للمستخدمين بالتغريد أكثر من 140 حرف سوف يساعد في الوصول إلى هذا الهدف و يجذب المزيد من الأشخاص من أجل مشاركة منشوراتهم على موقع تويتر ، في حين أن بعض النشطاء على تويتر يعتقدون بأن ما يميز موقع تويتر عن باقي مواقع التواصل الإجتماعي هو خاصية الـ 140 حرف و إذا تمت إزالتها أو تجاوزها قد ينعكس ذلك بالسلب على موقع تويتر .

هناك العديد من الأراء المتضاربة فيما بينها لكن دعنا نسألك أنت عزيزي القارئ ما رأيك في خاصية عدد 140 حرف على تويتر و هل أنت موافق على تجاوز هذا الحد ؟

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock