الربح من الانترنات

إنشاء كورسات تعليمية و بيعها على الأنترنت

إنشاء كورسات تعليمية و بيعها على الأنترنت
إنشاء كورسات تعليمية و بيعها على الأنترنت

من بين اقوى الطرق التي أصحبت مصدرا لربح المال للعديد من الأشخاص هي بيع الكورسات أو الدورات التعليمية حيث عرف هذا المجال منذ مدة طويلة إقبالا كبيرا من طرف المستخدمين لشبكة الأنترنت و خصوصا مع التطور التقني و المعلوماتي و كذلك إنتشار فكرة العمل من البيت أو العمل عن طريق الأنترنت .

لهذا فقد أصبح الكثير من الأشخاص يهتمون بإنشاء كورسات تعليمية و بيعها على الأنترنت و هي من بين الأشياء يمكن من خلالها تحقيق مدخول مادي كبير جدا و كلما كانت كورساتك أو دوراتك إحترافية و عالية الدقة و الجودة من حيث المعرفة و المعلومات كلما زاد عدد المشتركين في دوارتك التعليمية و بالتالي يزيد مدخولك المادي و ربحك من هذه الدورات .

إنشاء كورسات تعليمية

و إذا كنت تجيد فعل اي شيء في اي مجال سواءا كان له علاقة بالأنترنت و الحواسيب أو أي مجال آخر في الحياة فإنك تستطيع بيع ما تحمله من معلومات عن طريق إنشاء كورسات و دورات تعليمية و الربح منها ، و بما أنك قد تتساءل عن كيفية إنشاء كورس و بيعه على الأنترنت فسوف نتعرف على الطريقة الأسهل على الإطلاق من خلال هذه التدوينة و التي يمكنك اللجوء إليها من اجل بيع كورساتك و الرفع من مدخولك المادي .

إنشاء كورسات تعليمية
إنشاء كورسات تعليمية

teachable هو عبارة عن منصة تجمع بين كل الراغبين في بيع الكورسات و كذلك المستخدمين الباحثين عن كورسات تعليمية في شي معين يمكن التعلم من خلالها ، حيث يمكنك عن طريق الولوج إلى موقع teachable وضع أي كورس تعليمي خاص بك في أي مجال ثم بيعه ، و بالطبع فإن أردت الربح من الموقع جيدا يجب أن تقوم بوضع الكورس باللغة الإنجليزية ، و هذا امر سهل حيث أن كل ما تحتاج إليه هو تجهيز الدورة التعليمية الخاصة بك و محاورها باللغة العربية ثم ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية عن طريق مساعدة أحد الأشخاص إن كنت لا تجيد الإنجليزية .

يمكنك أيضا عن طريق موقع teachable إختيار شعار للدورة و تنسيقها بشكل إحترافي و كل ما هو مطلوب منك أنت هو أن تقوم بتجهيز الكورس على الموقع ، و موقع teachable سوف يتكفل بجلب المشتركين في الكورس و كل شيء لقاء نسبة معينة ، و بعد كل عملية بيع سوف تجد الأرباح في رصيدك ليمكنك سحبها بعد ذلك على أحد حساباتك البنكية .

teachable موقع سهل و بسيط يمكنك من خلاله ربح المال بطريقة سهلة جدا ، و لكن تذكر أن الأهم دائما هو أن تقوم بإعداد كورسات إحترافية حتى لا تفقد مصداقيتك و تقييم المشتركين و فور الدخول إلى الموقع تضع بريدك الإلكتروني ثم تملأ المعلومات الخاصة بك و تنشئ حسابك ثم تبدأ في العمل  .

الدخول إلى موقع teachable

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • Hi this blog imresespd me! This site is the best place to ask. Maybe someone here can save me to give site about my research in my office, I am looking a website address about hair extension like Euro So.Cap 224 West 35th St. Suite 803 New York, NY 10001 United States (212) 695-0486 your blog was saved so that I can follow when somebody response in this website.