مواقع و خدمات

إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS بسهولة خلال ثواني فقط

على مدونة محترفو الشرح تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن كيفية إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS بسهولة و بشكل مجاني عبر الكثير من المواقع التي توفر خدمة إنشاء تطبيقات الآندرويد أو الـ iOS ، لكن أغلب هذه المواقع تتطلب منك الإلتزام ببعض الخطوات البسيطة التي قد تستهلك منك بعض الوقت و المجهود ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على طريقة أخرى يمكن من خلالها القيام بإنشاء تطبيق سواءا بنظام تشغيل الآندرويد أو بنظام تشغيل الـ iOS بسهولة جدا و خلال ثواني قليلة بحيث لا تستهلك من وقتا أو مجهود .

أولا يجب أن تعرف بأن التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق شخصي أي أنك سوف تستطيع إنشاء تطبيق بنظام تشغيل الآندرويد أو الـ iOS خاص بك أنت و ذلك حتى يستطيع اي شخص التواصل معك بسهولة أو الولوج إلى صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي و العديد من المزايا الأخرى التي سوف نتعرف عليها .

إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS
إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS

إنشاء تطبيق الآندرويد أو الـ iOS سوف يكون عن طريق إستعمال منصة موقع Triber و هو عبارة عن أداة يمكن من خلالها لأي مستخدم إنشاء تطبيق خاص بهواتف الأىندرويد أو تطبيق مخصص لهواتف الآيفون بسهولة جدا ، و التطبيق يكون عبارة عن تطبيق شخصي يتيح لمتابعيك التعرف عليك أكثر من خلال تحميله على هواتفهم الخاصة .

إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS
إنشاء تطبيق آندرويد أو iOS

كل ما يتطلبه منك الأمر من أجل إنشاء تطبيق خاص بك من خلال موقع Triber هو أن تقوم بالولوج إلى الموقع ثم تقوم بربطه مع حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك عن طريق الظغط على Try it now! ، و بهذا و بسهولة فقد أصبح لديك تطبيق خاص بك و يمكنك إرسال الرابط إلى جميع أصدقائك من أجل تحميله سواءا على هاتف الآندرويد أو هاتف الآيفون .

تعتبر هذه أسهل وسيلة من أجل إنشاء تطبيق شخصي آندرويد أو آيفون بسهولة جدا و خلال ثواني فقط ، و للمزيد من التدوينات التقنية قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك ايضا للإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

الدخول إلى موقع Triber

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock