الفيس بوك

كيفية إضافة فيديو قصير مكان الصورة الشخصية على حساب فيس بوك

موقع الفيس بوك قد قام بإطلاق الميزة التي تحدثنا عنها في وقت سابق على مدونة محترفو الشرح و التي تتمثل في إمكانية إستبدال الصورة الشخصية بفيديو قصير يتكرر بحيث أن كل من يقوم بزيارة البروفايل الشخصي الخاص بك على الفيس بوك يشاهد الفيديو بدل الصورة ، و قد جاءت هذه الميزة الجديدة ضمن مجموعة كبيرة من التحديثات المميزة التي يعرفها موقع الفيس بوك هذه الأيام ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف على كيفية إضافة فيديو قصير مكان الصورة الشخصية و جعله يتكرر بشكل تلقائي عند إنتهائه .

أولا و قبل الخوض في التفاصيل تجدر الإشارة إلى أن خاصية إضافة فيديو قصير بدل صورة شخصية لازالت في مرحلتها التجريبية و هذا يعني انها قد لا تكون متاحة للجميع في الوقت الحالي إلى أنها سوف تصبح مفعلة في جميع الحسابات الشخصية على الفيس بوك بالتدريج و في غضون ايام قليلة .

و حتى تعرف إن كان حسابك الشخصي يتمتع الآن بميزة إضافة فيديو قصير بدل صورة شخصية للبروفايل يجب أن تقوم بالولوج إلى حسابك على الفيس بوك من خلال هاتف الآيفون و ذلك عن طريق إستعمال تطبيق الفيس بوك على الجهاز ، حيث أن الخدمة للأسف غير مفعلة بعد على أجهزة الآندرويد لهذا فإن أول ما يجب عليك فعله هو الولوج إلى حسابك على الفيس بوك بواسطة هاتف آيفون .

1

بعد الدخول إلى حسابك الشخصي على الفيس بوك بواسطة هاتف آيفون سوف تلاحظ إذا كان شكل حسابك الشخصي قد تغير أم لا ، حيث أنه إذا كانت الميزة مفعلة لديك سوف تجد الصور الشخصية للحساب قد أصبحت في الوسط و ليس على أحد الجانبين ، و إذا كانت الصورة الشخصية تظهر وسط البروفايل الشخصي الخاص بك فسوف يظهر لك خيار إضفة يفيدو كصورة شخصية للبروفايل أو Take a New Profile Video .

بعد ذلك تقوم بتصوير فيديو لك مدته 7 ثوان تقريبا و بسهولة تقوم برفع الفيديو على حسابك الشخصي في الفيس بوك مكان الصورة الشخصية ، و بهذا تكون قد إستبدلت الصورة الشخصية في حسابك على الفيس بوك بفيديو قصير يتكرر بشكل تلقائي للزوار صفحتك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock