برامج و اضافات

إصلاح أغلب مشاكل الويندوز مع هذا البرنامج المجاني

إصلاح أغلب مشاكل الويندوز مع هذا البرنامج المجاني
إصلاح أغلب مشاكل الويندوز مع هذا البرنامج المجاني

مما لا شك فيه أن نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته يعاني أحيانا من بعض المشاكل الشائعة التي تحتاج إلى الإصلاح مثل بطء النظام أو أخطاء الريجيستري أو إتلاف الملفات و تشنج البرامج و غيرها من المشاكل أو الأخطاء الشائعة التي يعرفها نظام تشغيل الويندوز عموما كلما طالت مدة إستخدامه و خصوصا على حاسوب بإمكانيات ضعيفة .

العديد من المستخدمين يشتكون دائما من نظام تشغيل الويندوز عندما يطول إستخدامهم للنظام ، حيث أنه كلما كان إستخدامك للحاسوب طويلا كلما بدأت تواجه بعض المتاعب مع نظام تشغيل الويندوز لهذا فإنه عليك دائما القيام بفحص شامل لنظام تشغيل الويندوز و إصلاح المشاكل و الأخطاء التي قد لا تكون على علم بها لكنها يمكن أن تجعل تجربتك مع الويندوز سيئة .

و في هذه التدوينة سوف نتعرف على برنامج عبارة عن أداة مجانية يمكن من خلال إصلاح العديد من مشاكل و أخطاء الويندوز و هو برنامج wisecleaner .

إصلاح أغلب مشاكل الويندوز
إصلاح أغلب مشاكل الويندوز

يتميز برنامج wisecleaner بكونه مجاني إلى جانب أنه يعمل على إصلاح أغلب المشاكل الشائعة مثل بطئ نظام تشغيل الويندوز إلى جانب تشنج المتصفح أو أي برنامج آخر ، كما يعمل ايضا على إصلاح الملفات و النوافذ المنبثقة المتشنجة .

و من بين الأشياء المميزة في برنامج  wisecleaner المجاني أنه يساعدك على تنظيم مساحة تخزين الذاكرة على جهاز الحاسوب الخاص بك ، و يتميز البرنامج ايضا بطريقة إستخدامه السهلة جدا حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل إستخدام برنامج wisecleaner و الإستفادة من جميع خصائصه هو النقر على الرابط اسفل التدوينة و تحميل و تنصيب البرنامج على حاسوبك .

إصلاح أغلب مشاكل الويندوز
إصلاح أغلب مشاكل الويندوز

بعد تنصيب و فتح برنامج wisecleaner و سوف تجد ان البرنامج يستعرض لك مختلف المهام التي يمكنك القيام بها و التي تتمثل في إصلاح بعض المشاكل و يمكنك فحص الجهاز عن طريق الظغط على start scan .

wisecleaner برنامج سهل و بسيط و خفيف على الويندوز يساعدك على إستعمال حاسوبك بكفاءة و جودة عالية حيث أنه يسمح لك بإصلاح العديد من الأخطاء و المشاكل التي يمكن أن تقف حائلا بينك و بين إستعمال الويندوز على حاسوبك بشكل أفضل .

تحميل برنامج wisecleaner المجاني

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :