آندرويدالهواتف الذكية

إجعل هاتفك يلتقط صورة لكل من يحاول فتح قفل الهاتف

عندما تقوم بترك الهاتف الذكي الخاص بك في مكان ما فإن هناك إحتمال كبير جدا أن يقوم شخص ما بالدخول إلى هاتفك الذكي و تصفح صورك الخاصة و الإطلاع على رسائلك و جميع خصوصياتك ، لهذا فإنه أمر مهم جدا أن تقوم بتأمين هاتفك عن طريق تهيئة قفل الهاتف بشكل جيد ، و إضافة إلى قفل الهاتف سوف نشاركك اليوم إضافة مهمة جدا قد تحتاج إليها أيضا و هي جعل هاتفك يلتقط صورة لأي شخص يحاول فتح قفل الهاتف و الدخول إليه أثناء غيابك أو عندما تقوم بترك الهاتف في مكان ما في العمل أو المنزل .

هناك العديد من التطبيقات المجانية على متجر الجوجل بلاي التي تتيح للمستخدمين حماية هواتفهم الخاصة و من بين أفضل هذه التطبيقات المجانية هو تطبيق Hidden Eye حيث أنه يقوم بإلتقاط صورة لكل شخص حاول الدخول إلى هاتفك و فتح قفل الهاتف الخاص بك 3 مرات و لم ينجح في ذلك .

عندما تقوم بتحميل تطبيق Hidden Eye و تنصيبه على الهاتف الذكي الخاص بك فإن كل شخص يحاول فتح قفل هاتفك 3 مرات و يفشل فإن التطبيق يلتقط صورة لوجه ذلك الشخص بشكل تلقائي و يقوم بتخزينها في الهاتف بحيث يستعرضها لك فور أن تقوم بفتح هاتفك ، و من أجل إستعمال تطبيق Hidden Eye و الإستفادة من الخدمة المجانية التي يقوم بتقديمها فإنه يجب أن يحتوي هاتفك على كاميرا أمامية .

طريقة إستعمال تطبيق Hidden Eye سهلة و بسيطة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى متجر الجوجل و تحميل تطبيق Hidden Eye على هاتفك الآندرويد بعد ذلك تقوم بتنصيب التطبيق و فتحه بشكل عادي .

بعد فتح التطبيق تقوم بتفعيل خيار Security Status  ، و بهذا فإن كل شخص يحاول الولوج إلى هاتفك و يخطئ أكثر من 3 مرات سوف يقوم التطبيق بإلتقاط صورته دون أن يعلم بذلك .

تحميل تطبيق Hidden Eye

و كالعادة لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock