آندرويدالهواتف الذكية

إجعل كاميرا هاتفك أكثر إحترافية مع هذا التطبيق المجاني

مهما كانت نوعية هاتفك الذكي فإنه يمكنك القيام بجعل كاميرا الهاتف الخاص بك أكثر إحترافية و تنافس بها أصحاب الكاميرات العالية الجودة و لكن هناك شرط واحد فقط و هو أن يكون هاتفك بنظام تشغيل الآندرويد لأن التطبيق المجاني الذي سوف نتعرف عليه اليوم في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح هو عبارة عن تطبيق يمكنك تحميله إنطلاقا من الولوج إلى متجر الجوجل بلاي ، و هو تطبيق يعمل على تحويل كاميرا الهاتف الخاص بك إلى كاميرا إحترافية من خلال إضافة العديد من الخصائص و الأدوات الجديدة .

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق مجاني تم إطلاقه تحت إسم A Better Camera و هو تطبيق يوفر لهاتفك العديد من المميزات و الأدوات التي  من شأنها أن تساعدك كمستخدم على القيام بإلتقاط صور عالية الإحترافية بأوضاع و ثأثيرات متنوعة و مختلفة .

يوفر لك تطبيق إلتقاط الصور بإحترافية A Better Camera التحكم في درجة الإضاءة بشكل عالي الدقة ، كما يمكنك إلتقاط عدد كبير من الصور بشكل متتالي و الإختيار من بينها فيما بعد ،و يتوفر تطبيق A Better Camera على ميزة مهمة أيضا و هي ميزة البانوراما التي يمكنك من خلالها إلتقاط صور بتقنية 360 درجة .

 

و يتوفر تطبيق A Better Camera أيضا على مجموعة كبيرة من الثأثيرات المختلفة و التي يمكنك القيام بإضافتها إلى الصور أثناء أو بعد إلتقاطها ، كما أن المميز في تطبيق A Better Camera أن أدواته و مميزاته لا تقتصر فقط على إلتقاط صور عالية الدقة و الجودة و الإحترافية ، بل إنه يمكن أيضا إستخدام التطبيق في تصوير فيديوهات إحترافية و الإستفادة من جميع الأدوات التي يوفرها التطبيق لتحسين الفيديو سواءا الثأثيرات و الإضافات أو غيرها .

و من أجل تحميل تطبيق A Better Camera قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في التطبيق عن طريق وضع رأيك في تعليق اسفل المضوع ، و للمزيد من التدوينات التقنية قم بالإشتراك في صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

تحميل تطبيق A Better Camera

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اخي شكرا كثيرا ولكن كما انك تقدم خدمات سوف اقدم لك خدمة فيما لا شك انت تضع اعلانت ادسنسن من اجل كسب اربح ولكن لابد ان تعرف قونين الادسنس ومن بين القونين الادسنس لا تضع اكثر من 3 اعلانت في صفحة واحدة ولا تضع اعلان ادسنس امام رابط التحميل او امام صورة لابد من فصلهم بكلمة في سطر واحد وهذا سوف يسبب لك الحظر في وقت لا تعلمه انا فقط عبير سبيل وتقبل نصيحتي فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock