برامج و اضافات

أكتب هذه الكلمة في الوورد و شاهد ماذا سوف يحدث! لن تصدق!

بعد أحداث 11 شتنبر التي حصلت في امريكا و تفجير البرجين الشهيرين فإن العالم بأكمله قد تغير و أصبحت الولايات المتحدة الأمريكية تتخد منحى و إتجاه آخر من أجل تجنب الوقوع ضحية لأي هجمات أخرى أو ما شابه ، لكن هذا ليس موضوعنا فالجميع يعرف ماذا حدث في أحداث 11 شنبر و كيف اصبح العالم بعد هذه الأحداث التي هزت الولايات المتحدة الأمريكية .

لكن ما يهمنا في هذه التدوينة هو السر الذي وضعته شركة مايكروسوفت في حزمة الوورد و الذي سوف يجعلك تشعر بالدهشة و الذهول قليلا ، و هو سر بخصوص أحداث 11 شتنبر ، حيث أنه صحيح أن العالم بأكمله تغير لكن ما لا يعرفه أغلب المستخدمين أن ما يوجد أيضا على الحاسوب قد تغير حيث أن حزمة الوورد تحتوي على شيء ممتع يجب عليك معرفته و اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم هذه المعلومة المدهشة .

السر الذي نتحدث عنه يدور حول كلمة إذا قمت بكتابتها على الوورد و بإتباع خطوات معينة سوف تندهش إلى الشيء الذي سوف تتحول إليه هذه الكلمة ، و أنا أعرف أنني أطلت عليك لهذا لندخل في صلب الموضوع مباشرة و لنكتشف هذا السر الموجود في برنامج الوورد بخصوص أحداث 11 سبتمبر/شتنبر .

أولا قم بفتح برنامج الوورد ثم قم بنسخ الكلمة التالية : Q33 NY أو كتابتها بنفسك على ملف الوورد و لكن بأحرف كبيرة الحجم كما هو موضح في الصور التالية :

1

بعد أن تقوم بنسخ الكلمة أو كتابتها على الوورد بأحرف كبيرة الحجم قم بتكبير حجم الكلمة بجعلها بمقياس 48 ، ثم قم بعد ذلك بتغيير خط الكلمة إلى من الخط الإفتراضي إلى خط Wingdings سوف تجده بين الإختيارات في قائمة الخطوط ثم شاهد إلى ماذا سوف تتحول الكلمة .

1

طائرة و برجين مع علامة الخطر و نجمة ، قد يكون هذا شيئا يشير إلى شيء ما أو يعبر عن شيء ما بخصوص أحداث 11 سبتمبر ، أو قد تكون هذه مجرد صدفة في برنامج الوورد و لا شيء يربط الوورد بالأحداث ، لكن على العموم تعتبر هذه معلومة طريفة و ممتعة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

  1. هذي تتسمى المجاوزة في البهامة !
    معناهة جاتك حاجة خارقه للعادة هذي ؟؟؟ o.O
    آش مدخل Q33 في احداث 11 سبتمبر ؟
    برا لوج في عم جوجل Wingdings تو تلقى الحروف لكل و معاهم الرموز ، وكتب اللي تحب –‘

  2. اولا كلام المشعوذ نوستراداموس هو كلام عام وممكن ينطبق على اي حدث.

    ثانيا ان الصورة التعبيريه غير صحيحه لإن ارقام االرحلات هي:
    البرج الشمالي AA11
    البرج الجنوبي UA175
    البنتاغون UA77
    الطائره التي سقطت (او اسقطت) AA93

    اما قصة Q33NY اتوقع ان واحد فاضي شغل مايكرسوفت وورد وغير الخط الى Wingdings وكتب العبارة

    حرف Q ماله معنى
    الرقم 33 ايضا بدون معنى
    الحرفين NY هو رمز مدينة نيويورك جاء بالصدفة مثل كلام نوستراداموس .

    في مثل هذه الأحداث يجب ان نرتقي بطريقة تفكيرنا في تحليل الأمور وعدم ربط الصدف والأمور الغير منطقية بالحقائق.

    وشكرا

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock