iOSآندرويدالمجلةالهواتف الذكية

آبل تبيع أزيد من 14 مليون هاتف آيفون لمستخدمي الآندرويد

رغم أنه من الصعب جدا على اي شركة عالمية كيف ما كان نوعها التغلب على نظام تشغيل الآندرويد التابع لشركة جوجل ، إلى أنه على ما يبدو أن شركة آبل المنتجة لهواتف الآيفون قد بدأت تشق طريقها نحو الإستيلاء على مستخدمي هواتف الآندرويد و إقناعهم بتجربة نظام تشغيل الـ iOS عن طريق شراء هواتف الآيفون .

حيث أفاد الرئيس التنفيذي لشركة آبل و التي تعتبر المنافس الأول و الوحيد لشركة جوجل أن أزيد من 14 مليون مستخدم آندرويد قد قام بشراء هاتف آيفون ، و هذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على القوة التي تسير بها شركة آبل بخطى تابثة نحو الهيمنة بشكل كلي على أسواق الهواتف الذكية ، حيث أن الوصول إلى أكثر من 14 مليون مستخدم آندرويد و إقناعه بتجربة الآيفون ليس بالأمر السهل إلى أنه مع آبل قد أصبح يعتبر من أسهل الأمور .

من خلال الإحصائيات التي تتوفر عليها شركة آبل بخصوص مبيعاتها فقد تبيّن أن 14 مليون مستخدم سابق لنظام تشغيل الآندرويد يستعمل الآن نظام تشغيل الـ iOS و تسعى شركة آبل إلى زيادة هذا العدد و لما لا الـ 14 مليون تصبح 24 خلال فترة العام القادم كما قال الرئيس التنفيذي لشركة آبل .

و في الوقت الحالي فإن شركة آبل تصبّ تركيزها بأكمله على الرفع من نسبة المبيعات الخاصة بهواتف الآيفون ، حيث تطمح شركة آبل إلى تجاوز الرقم الذي وصلت إليه السنة الماضية حيث أنه في العام الماضي كانت الشركة قد باعت أزيد من 74 مليون جهاز يعمل بنظام تشغيل الـ iOS .

و في ظل هذه المنافسة الشديدة فإن جوجل بدورها تستعد لإطلاق مجموعة من التحديثاث و الخدمات و ذلك في إطار خطة مبيعات لم تعلن عنها بعد ، و إلى ذلك الحين لا تنسى الإشتراك في صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك قناتنا على اليوتيوب للتوصل بجديد التدوينات و الأخبار التقنية .

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock