عرض تجاري

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 على متجر Everbuying بسعر منخفض جدا + كوبونات تخفيضية

المتجر الإلكتروني Everbuying و الذي يعتبر من بين أقوى المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم يعود من جديد في عرض تجاري يعتبر فرصة بإمتياز حيث يقوم متجر Everbuying بعرض واحد من أكثر الهواتف ذات الجودة العالية التي قامت شركة Xiaomi بإطلاقها و هو هاتف XIAOMI RedMi Note 2 و الذي يتوفر على مميزات و مواصفات عالية الجودة .

من بين أقوى الخصائص التي يحتوي عليها هاتف XIAOMI RedMi Note 2 هي توفره على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و التي جاءت مع دقة وضوح عالية وصلت إلى 1080p ، هذا إلى جانب أن الهاتف مزوّد بمعالج ثماني النواة من نوع ميديا تك MediaTek MT6795 .

1

أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف الذكي XIAOMI RedMi Note 2 متوفر في نسختين الأولى تحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB و الثانية بسعة تخزين داخلية 32GB ، و النسختين يتشابهان في كل شيء يختلفان فقط في مساحة ذاكرة التخزين و يمكنك إقتناء ما تراه مناسبا لإحتياجاتك .

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 مدعم بكاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي دقة وضوح مناسبة من أجل إلتقاط صور السيلفي بجودة عالية ، هذا بالإضافة إلى أنه مدعم أيضا بكاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل قادرة على تصوير الفيديو بدقة وضوح HD .

2

و إذا كنت تعتمد كثيرا على الهاتف الذكي في نشاطاتك اليومية أو إذا كنت من الاشخاص الذين يستعملون الهاتف بشكل متواصل و بإستمرار فإن هاتف XIAOMI RedMi Note 2 يمكن ان يكون الهاتف الأنسب لك حيث يحتوي الهاتف على بطارية قوية جدا تصل قوتها إلى 3060mAh و هي طاقة يمكنك من خلالها إستعمال الهاتف طوال اليوم و بشكل متواصل دون أن يفقد طاقته .

33

يعمل هاتف XIAOMI RedMi Note 2 على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة 5.0 و هو يزن حوالي 160 غرام إلى جانب أنه يقوم بتدعيم مختلف تقنيات الإتصال الحديثة بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G و هو يدعم 2 من منافذ شريحة بطاقة SIM .

3

مميزات هاتف XIAOMI RedMi Note 2 لم تنتهي بعد فهو يتوفر ايضا على راديو FM إلى جانب أنه يحتوي على جهاز إستشعار للتحكم في التلفاز أو التكييف و مختلف الأجهزة عن بعد ، كما يدعم الواي فاي و خاصية الـ GPS ، و يمكنك الحصول على أي نسخة من الهاتف سواء بذاكرة تخزين 16GB أو 32GB بسعر منخفض جدا و ذلك عن طريق النقر على الرابط أدناه و إستخدام الكوبونات التي نقدمها لك .

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 بذاكرة تخزين 16GB / الكوبون التخفيضي : RedMi16GB

هاتف XIAOMI RedMi Note 2 بذاكرة تخزين 32GB / الكوبون التخفيضي : RedMi32GB

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock