الهواتف الذكيةعرض تجاري

Letv One X600 هاتف بمساحة تخزين 32GB و كاميرا خلفية 13MP

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذه التدوينة الجديدة و التي سوف يكون محورها هو العرض التجاري الجديد الذي يقدمه المتجر الإلكتروني العالمي Gear Best حول الهاتف الذكي المتميز Letv One X600 و هو هاتف يحتوي على مواصفات عالية الجودة أكثر مما يمكن تصوره أما بالنسبة للسعر فإنه ليس بكثير مقارنة بالمميزات كما انه لا يجب أن ننسى بأن متجر Gear Best يقوم بتدعيم الشحن إلى جميع أنحاء العالم و ذلك بشكل مجاني .

إذا كنت تحب مشاهدة الأفلام و القنوات التلفزية و تصفح المواقع و العديد من الأمور الأخرى على هاتفك الذكي فإن هاتف Letv One X600 هو الهاتف الذي تبحث عنه حيث أنه يتوفر على شاشة عرض يقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح FHD .

Letv One X600
Letv One X600

 

أما إذا كنت تجتاج إلى مساحة تخزين كبيرة من أجل الحفاظ على مختلف ملفاتك فإن هاتف Letv One X600 أيضا يعتبر الأنسب لك فيما يخص هذا الأمر حيث أنه يحتوي على مساحة تصل إلى 32GB على مستوى ذاكرة التخزين الداخلية بالإضافة إلى مساحة 3GB في الذاكرة العشوائية .

Letv One X600
Letv One X600

أما إن كنت تحب إلتقاط الصور و تصوير الفيديوهات بدقة وضوح عالية فإن هاتف Letv One X600 يوفر لك كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، كما يقوم الهاتف أيضا بتدعيم تقنية الواي فاي و البلوتوث و خاصية الـ GPS ، و لا يجب أن ننسى الميزة الأهم في كل هذا و هي أن الهاتف يقوم بتدعيم تقنية الإتصال السريع 4G .

التعرف أكثر على هاتف Letv One X600 اضغط هنا

 

Letv One X600
Letv One X600

هاتف Letv One X600 من بين الهواتف الرائعة التي يمكنك التفكير في الحصول عليها و إذا كان هناك شخص تعرفه يرغب في الحصول على الهاتف فإنه يفضل أن تنصحه بهذا الهاتف و ذلك لجودته و كذلك سعره المناسب حيث يصل سعر الهاتف إلى 328 دولار و بالرجوع إلى المميزات التي يتوفر عليها فإنه يستحق أكثر من هذا المبلغ بكثير ، و لمزيد من المعلومات و التفاصيل حول الهاتف فإنه يمكنك الظغط على الرابط أسفل التدوينة و الإنتقال إلى صفحة الهاتف .

هاتف Letv One X600

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock