الربح من الانترنات شروحات فيديو

وداعا نتلر مرحبا AdvCash ، احصل على بطاقة بنكية عالمية بميزات عديدة و ضرائب جد منخفضة

AdvCash
AdvCash

لا يمكن أن ننكر أن للنتلر فضل كبير على العرب ، خاصة سكان المغرب العربي ، لكن هذا بالتأكيد لا يجعله أفضل بنك الكتروني يمكن الاستعانة به ، أولا – دون الدخول في تفاصيل كثيرة – بطاقته البنكية غير مدعومة من العديد من مواقع التسوق المعروفة مثل موقع G2A ، ثانيا نسبة الضرائب فيه تعتبر مرتفعة مقارنة بالبنك الالكتروني الذي سنتعرف عليه اليوم الى جانب أنه يفرض العديد من القيود على الأشخاص الذين يقومون بشحن حساباتهم عن طريق البيتكوين !

البنك الالكتروني الذي سنتعرف عليه اليوم هو AdvCash و رغم احتواءه على العديد من المميزات التي سنتعرف عليها مع بعض الاّ أنه غير مشهور كثيرا في العالم العربي و ذلك حقيقة ما شجعني على التعريف به من خلال هذه المقالة و الفيديو الموجود في الأسفل .

عملية التسجيل في الموقع سهل جدا حتى أنك لن تحتاج الى تفعيل بريدك الالكتروني ، لكن بعد ذلك و كأي بنك الكتروني ستحتاج الى تفعيل حسابك عن طريق ارسال وثائق تؤكد هويتك ،  و العملية كما أوضحت في الفيديو سهلة جدا لذلك لن أكرر شرحها حتى لا أطيل عليكم أكثر و أكثر .

كيفية شحن حسابك على AdvCash

شحن حساب AdvCash

بالنسبة لطرق شحن الحساب فهي متعددة منها ماهو مشهور في العالم العربي مثل البيتكوين و الويب ماني ، و منها ماهو مشهور فقط في أوروبا الشرقية مثل ‘ ياندكس ماني ‘ ، على كل حال الموقع يمكنك من شحن حسابك عن طريق تحويل بنكي عادي أو باستعمال أحد البنوك الالكترونية الاخرى ( مثلما توضح الصورة في الأعلى ) أو عن طريق البيتكوين .

ما أعجبني بالنسبة لطرق شحن الحساب ، هو أنك تستطيع سحب أرباحك من العديد من المواقع الاخرى مثل مواقع Forex مباشرة لحسابك على موقع AdvCash .

الدخول الى موقع AdvCash اضغط هنا

.

 

استخراج المال من حسابك على AdvCash :

2015-09-05_20-00-22

و هنا حسب رأي تكمن أحد نقاط قوة موقع AdvCash ، حيث يوفر العديد من الطرق التي تسهل عليك عملية استخراج أموالك منه :

  • استخراج المال من أي موزع في الشارع عن طريق البطاقة البنكية التي يوفرها لك الموقع .
  • تحويل بنكي .
  • ارسال المال لأي بطاقة بنكية أخرى ( بالطبع بشرط أن تكون عالمية) .
  • استخراج المال لأحد البنوك الالكترونية الأخرى ( Webmoney , PerfectMoney, OkaPay … ) .
  • استخراج أموالك الى محفظتك على البيتكوين 😀 .

بالنسبة لي أعتبر AdvCash  أفضل من النتلر في الوقت الحالي ، أولا لانخفاض الضرائب فيه ، حيث ليس هنالك ضرائب أثناء القيام بعمليات شراء من النت ، ليس هنالك أي ضرائب شهرية على بطاقاتك البنكية ، تستطيع شحن بطاقتك البنكية حتى بـ 10 آلاف دولا يوميا و استخراج حتى 90 ألف دولار شهريا من أي موزع في العالم . أثناء عملية سحب المال من البطاقة عن طريق الـ ATM فان الضريبة تكون 1.99$ في حالت سحبت المال بالدولار و 2.99$ في حالة كانت عملية السحب بعملة أخرى مثل الدينار التونسي . الى جانب أنك تستطيع القيام بتحويلات بنكية عن طريق موقع AdvCash لسحب أموالك و الأفضل من هذا حسب رأي هو انعدام الضرائب تماما على البيتكوين أثناء السحب و الشحن ، للاطلاع أكثر على مزايا الموقع لا تنسى مشاهدة الفيديو الذي في الأعلى .

 

و أنت ما رأيك صديقي ؟

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :