الهواتف الذكيةعرض تجاري

تعرّف على هاتف ZTE V5 مميزات لا يجب أن تفوتك!

و أخيرا بعد إنتظار طويل قام المتجر الإلكتروني العالمي Gearbest بعرض الهاتف الذكي المميز ZTE V5 على منصته بسعر منخفض جدا ، و يعتبر هاتف ZTE V5  من بين أقوى الهواتف الذكية التي لا يجب أن تدع التعرّف على مميزاتها تفوتك .

يعتبر المتجر الإلكتروني Gearbest من أكبر المتاجر الإلكترونية في آسيا و يتميز هذا المتجر بكونه يقوم بعرض المنتجات بأسعار منخفضة جدا مقارنة بسعرها الأصلي ، و الهاتف الذكي ZTE V5 كما أشرنا في البداية يعتبر واحدا من اقوى الهواتف و هو هاتف من نوع فابلت أو Phablet و يتميز بكون يدعم مختلف تقنيات الإتصال السريع 3G و أيضا 4G .

ZTE V5
ZTE V5

يتوفر هاتف ZTE V5 على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة عرض كبيرة جدا و مناسبة لمشاهدة الفيديوهات و تصفح الصور و كذلك شبكة الأنترنت حيث أنها شاشة بدقة وضوح 1080 – 1920 FHD ، و الهاتف مزود بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 615 .

و على مستوى ذاكرة التخزين فإن هاتف ZTE V5 مميز من هذه الناحية حيث يتوفر الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB جنبا إلى جنب مع ذاكرة تخزين عشوائية 2GB ، و بالنسبة إلى دقة الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مرفقة مع الفلاش ، و كاميرا أمامية 5 ميجابكسل ، و إذا كنت تتتساءل عن قوة بطارية الهاتف فإنه قد تم تدعيم الهاتف ببطارية 3000mAh .

التعرف أكثر على هاتف ZTE V5 اضغط هنا

الهاتف الذكي ZTE V5 هو هاتف مميز و يعتبر من أفضل الهواتف المتاحة الآن على متجر Gearbest بسعر منخفض جدا حيث يبلغ سعر الهاتف حوالي 199.99 دولار أمريكي فقط ، و هذا سعر منخفض مقارنة مع مميزات الهاتف التي يتصفها بها ، و للحصول على الهاتف فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط اسفل الموضوع و إغتنام فرصة هذا العرض التجاري الذي قد لا يتكرّر .

الحصول على هاتف ZTE V5

الهاتف مميز للغاية لهذا فلا تبخل على أصدقائك و قم بالنقر على أزرار المشاركة أسفل التدوينة حتى يعلموا ايضا بشأن هذا العرض التجاري و يقتنصوا هذا العرض التجاري المحدود .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock