عرض تجاري

مراجعة لمواصفات هاتف ZTE Axon بتقنية 4G و نظام Android 5.0

سلسلة الهواتف الذكية التابعة لشركة ZTE قد اصبحت تعرف تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة إلى جانب أن الشركة قد أصبحت تنافس اليوم اقوى الشركات العالمية الأخرى مثل شركة سامسونج و التي تتصدّر قائمة أفضل الشركات العالمية ، إلى أن شركة ZTE هي بدورها قد أتبتث جدارتها و ذلك من خلال الجودة العالية التي تتسم بها هواتفها الذكية و خصوصا هاتف ZTE Axon .

wider

هاتف ZTE Axon هو واحد من بين العديد من الهواتف الرائعة التي قامت الشركة بإصدارها إلى أن ما يميز هاتف ZTE Axon هو أنه متاح للشراء الآن على منصة المتجر الإلكتروني العالمي GearBest في عرض تجاري خاص .

مواصفات و مميزات هاتف ZTE Axon :

zenfone-2-ze600kl-680x468

يحتوي هاتف ZTE Axon على شاشة عرض كبيرة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح 1080 – 1920 ، كما أنه مدعم بمعالج قوي من نوع  Qualcomm Snapdragon Octa-core 810 ، و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يتوفر على ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 3GB و ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 32GB إلى جانب أنه يمكن توسيع مساحة ذاكرة التخزين عن طريق القيام بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية micro SD .

التعرف أكثر على هاتف ZTE Axon اضغط هنا

كاميرا هاتف ZTE Axon :

بالنسبة للكاميرا فإن هاتف ZTE Axon مميز جدا حيث أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و هي دقة وضوح عالية جدا و أكثر من جيدة بالنسبة لإلتقاط صور السيلفي .

خصائص هاتف ZTE Axon :

من الخصائص المميزة ايضا في الهاتف الذكي ZTE Axon هو أنه يدعم تقنية NFC إلى جانب تقنية الواي فاي و البلوتوث و كذلك مختلف تقنيات الإتصال بما في ذلك تقنية الإتصال السريع 4G و الذي بدأت تنتشر مؤخرا في جميع دول الوطن العربي .

يعمل هاتف ZTE Axon على نظام تشغيل الآندرويد المصّاصة 5.0 و أخيرا و ليس أخيرا فإنه من بين أقوى الأشياء التي يتميز بها الهاتف ايضا هي كونه يقوم بتدعيم 3000mAh .

أسعار هاتف ZTE Axon :

هاتف ZTE Axon متوفر بسعر جيد و مناسب على المتجر الإلكتروني GearBest حيث يبلغ ثمنه حوالي 469 دولار لكن يمكنك الحصول عليه بسعر 449,99 دولار فقط ! و ذلك عبر إستخدام الكوبون التخفيضي : ZTEAXON ،و للحصول على الهاتف و حجز نسختك الأصلية من الهاتف قم بالظغط على الرابط أدناه .

طلب هاتف ZTE Axon

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock