الهواتف الذكيةعرض تجاري

تعرّف على هاتف Ulefone Paris الجديد مواصفاته و أسعاره

Ulefone Paris هو هاتف جديد يحتوي على العديد من المميزات و الخصائص الرائعة ، و قد جاء هذا الهاتف ليجمع بين ما تعوّدنا أن نبحث عنه دائما رفقتكم و هو الجودة العالية و السعر المنخفض ، و مع المواصفات التي سوف نتعرّف عليها معا من خلال هذا التدوينة على مدونة محترفو الشرح يمكننا القول إلى حد ما بأن هاتف Ulefone Paris هو واحد من الهواتف الذكية التي يمكن أن تتسلق المراتب الأولى في ما يخص أفضل الهواتف الذكية الصينية ، و عندما نتحدث عن الهواتف الصينية هنا فنحن نتحدث عن الأصل و ليس التقليد .
ulefone-paris-teaser-banner-011

هناك فرق شاسع بين الهواتف الصينية المقلدة و الهواتف الصينية الأصلية و بالطبع فإن جميع الهواتف الصينية التي نتحدث عنها على المدونة هي هواتف اصلية و عالية الجودة و قد لاقت نجاحا كبيرا على مستوى أنحاء العالم ، و لا داعي إلى إطالة الحديث عن هذا الأمر و خصوصا أننا نتحدث عن واحد من سلسة هواتف Ulefone .

Ulefone Paris هو هاتف جديد يتوفر تقريبا على جميع الأشياء التي يمكن أن يحتاج إليها اي مستخدم بداية بعرض الشاشة و نهاية بقوة البطارية ، حيث يتوفر الهاتف على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة بدقة وضوح عالية HD و بطارية بقوة 2200mAh .

Ulefone Paris
Ulefone Paris

هاتف Ulefone Paris متاح الآن على المتجر الإلكتروني Gear Best بسعر 169.99 دولار فقط ، و هو سعر منخفض أكثر مما تتصور و سوف أخبرك الآن لماذا ؟

هاتف Ulefone Paris يتوفر على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابسكل هذا بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجابكسل و لك أن تتخيل الصور الرائعة التي سوف تحصل عليها بإستخدام هذين الكاميرتين ، و ما سوف يجعلك ترغب في إقتناء هاتف Ulefone Paris أكثر هو عندما تعرف ان الهاتف يعمل على نظام تشغيل الآندرويد Android 5.1 إلى جانب أنه قد تم تدعيم الهاتف بمعالج قوي من نوع ميديا تك MTK6753 64bit

مميزات هاتف Ulefone Paris لم تنتهي بعد بالإضافة إلى كل ما قمنا بذكره سابقا فإن الهاتف يدعم تقنية 4G كما لا ننسى تقنية البلوتوث و الواي فاي و العديد من المميزات الرائعة الأخرى التي تنتظرك و التي سوف تتفاجأ بها بعد أن تقوم بالنقر على الرابط اسفل التدوينة .

إظغط هنا للتعرف أكثر على هاتف Ulefone Paris

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock