الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Doogee F5 بمواصفات عالية و سعر منخفض على متجر EverBuying

يقدم المتجر الإلكرتوني العالمي EverBuying عرضا تجاريا جديدا و لكن هذه المرة عرض تجاري فريد من نوعه ، حيث قام المتجر الإلكتروني المعروف EverBuying بعرض واحد من بين افضل الهواتف الذكية التي يمكن القيام بإقتناءها اليوم و ذلك بسعر منخفض جدا رغم كون الهاتف يحتوي على مواصفات و مميزات عالية جدا و هو هاتف Doogee F5 .

1

الهاتف الذكي Doogee F5 هو هاتف مميز للغاية حيث يقوم هذا الهاتف بتدعيم العديد من التقنيات المتطورة إلى جانب أنه يحتوي على خصائص قد يرغب اي مستخدم للهواتف الذكية في تواجدها على هاتفه ، و من خلال هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على مجموعة من أقوى المميزات و المواصفات التي يتوفر عليها هاتف Doogee F5 و الذي سوف تندهش عندما تعرف أن كل هذه المميزات التي سوف نقوم بذكرها يمكنك الحصول عليها بسعر 123 أورو فقط و تستطيع التعرف عليه أكثر من الرابط الموجود أسفل المقالة  !

دعونا نبدأ مع هاتف Doogee F5 من ناحية التصميم حيث يحتوي الهاتف على شكل أنيق و جذاب إلى جانب ألوان متناسقة و هو مناسب أيضا من حيث الحجم و المميز أكثر في هاتف Doogee F5 أنه يتوفر على تقنية إستشعار البصمات على ظهر الهاتف .

من بين المميزات القوية و الرائعة ايضا التي يتوفر عليها الهاتف الذكي Doogee F5 هي كونه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة عالية الوضوح و بدقة 1080 – 1920 ، هذا بالإضافة أيضا إلى أن الهاتف قد تم تزويده بمعالج من نوع ميديا تك MTK6753 ، و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف مدعّم بذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB مع العلم أن مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD .

2

أما إن كنت من عشاق التصوير و إلتقاط الصور فتأكد أن هاتف Doogee F5 هو الهاتف الأنسب لك حيث يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop  و الهاتف مزود أيضا ببطارية قوية تصل قوتها إلى 3000mAh كما انه يدعم شريحتين بطاقة SIM و تشغيل تقنية 4G إلى جانب البلوتوث و الواي فاي .

بعد كل هذه المميزات العالية الجودة و المواصفات الرائعة التي يتوفر عليها هاتف Doogee F5 فإن سعر الهاتف يبلغ فقط 123 أورو و ذلك ضمن عرض تجاري محدود لذلك سارع بإغتنام الفرصة و للمزيد من المعلومات قم بالنقر على رابط شراء الهاتف أسفل التدوينة .

شراء هاتف Doogee F5

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock