الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe متاح على متجر GearBest بسعر جيد و شحن مجاني!

من الهواتف الذكية التي تم إصدارها في سنة 2015 و أحدتث ضجة كبيرة في سوق الهواتف الذكية هو الهاتف الذكي ASUS Zenfone 2 Deluxe ، حيث يتوفر هذا الهاتف على العديد من المميزات التي جعلته يتسلق المراتب الأولى ضمن فئة أقوى الهواتف الذكية ذات الصناعة التايوانية و من بين أكبر المميزات التي يتوفر عليها هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe هي كونه يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 4GB .

ASUS ZenFone 2
ASUS ZenFone 2

هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe متاح الآن على منصة المتجر الإلكتروني العالمي GearBest بسعر منخفض جدا إلى جانب أن GearBest يدعم الشحن بشكل مجاني إلى جميع أنحاء العالم ، و يعتبر هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe فرصة بكل ما تحمل الكلمة من معنى حيث أنه مزوّد بشاشة عرض بقياس 5.5 بوصة بدقة وضوح HD 1080/1920 ، و هو هاتف رباعي النواة 64-Bit .

التعرف أكثر على هاتف ASUS ZenFone 2 Deluxe اضغط هنا

و كما أشرنا في البداية فإن أكثر ما يميز الهاتف هو ذاكرة التخزين التي يتوفر عليها ، حيث أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB و ذاكرة داخلية بمساحة 32GB ، و بالنسبة لعدسة الكاميرا فإنه يمكنك إلتقاط أفضل الصور بواسطة هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe و ذلك لأنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابسكل ، بالإضافة أيضا إلى أن الهاتف يقوم بتدعيم جميع تقنيات الإتصال بما في ذلك 3G – 4G إلى جانب بطارية بقوة 3000mAh   .

ASUS ZenFone 2
ASUS ZenFone 2

الهاتف الذكي ASUS Zenfone 2 Deluxe يحتوي على ميزة أخرى رائعة و هي أنه يمكنك توسيع مساحة ذاكرة التخزين الداخلية إلى سعة تصل إلى 128GB ، و بالطبع فإنه يتوفر على خاصية الواي فاي و البلوتوث و العديد من المميزات الأخرى التي يمكن التعرّف عليها من خلال النقر على الرابط أسفل التدوينة .

ASUS ZenFone 2
ASUS ZenFone 2

هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe هو هاتف مميز للغاية و فكرة شرائه بالطبع سوف تكون جيدة جدا و خصوصا أن الهاتف متاح على المتجر العالمي GearBest بسعر 269.99 دولار فقط ! و للحصول على الهاتف فإن كل ما عليك القيام به هو الظغط على الرابط و النقر على Add to cart ثم تختار وسيلة الدفع إما عبر بطاقة بنكية أو بايبال .

الحصول على هاتف ASUS Zenfone 2 Deluxe

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock