مواقع و خدمات

معرفة من قام بإلغاء متابعتك على حسابك تويتر و أنستغرام

موقع تويتر و أنستغرام من مواقع التواصل الإجتماعي المميزة جدا حيث يختلف موقع الأنستغرام و تويتر تماما عن الفيس بوك في طريقة إضافة المتابعين ، إذ أنه على الفيس بوك يجب أن يقوم الشخص بإضافتك ثم تقوم بقبوله أما على تويتر أو أنستغرام فإن أي شخص يستطيع القيام بمتابعتك و الإطلاع على منشوراتك دون أن تقوم بقبوله ( طبعا يمكنك القيام بتفعيل خاصية عدم ظهور منشوراتك على أنستغرام سوى لأشخاص معينة لكن أغلب المستخدمين لا يحبون هذه الخاصية ) .

و عندما يقوم شخص ما بمتابعة حسابك على تويتر أو أنستغرام فإنك على الأغلب سوف تقوم أنت أيضا بمتابعته ، لكن هناك بعض المستخدمين الذين بمجرد أن تقوم بمتابعتهم يقومون فورا بإلغاء متابعتك سواءا على تويتر أو أنستغرام ، و هناك الكثير من المستخدمين يتساءلون عن كيفية معرفة من قام بإلغاء متابعة حساباتهم على تويتر أو أنستغرام ، لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أسهل و أفضل طريقة يمكنك إستخدامها .

insta_twitt2

يمكنك معرفة من قام بإلغاء متابعة حسابك على تويتر أو أنستغرام من خلال إستخدام موقع unfollowers حيث يعمل هذا الموقع على تزويدك بجميع المعلومات حول الأشخاص الذي يتابعونك و كذلك الأشخاص الذي تقوم أنت بمتابعتهم ، إذا يعتبر موقع unfollowers أفضل الأدوات المجانية التي يمكن إستخدامها من أجل تحليل أداء حسابك في تويتر أو أنستغرام إلى جانب إمكانية معرفة العديد من الأشياء التي لا يمكنك الحصول عليها من تويتر أو أنستغرام نفسه .

من خلال إستعمال موقع unfollowers تستطيع معرفة من قام بإلغاء متابعتك على تويتر أو أنستغرام و ايضا معرفة آخر من قمت بمتابعتهم إلى جانب الأشخاص الذين تتابعهم و لا يتابعونك ، كما يستعرض لك موقع unfollowers أيضا عن المتابعات الوهمية التي يحتوي عليها حسابك و العديد من المميزات الأخرى.

2

و للإستفادة من الخدمة المجانية التي يقدمها موقع unfollowers كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم ربط الموقع مع حسابك على تويتر أو أنستغرام بعذ ذلك سوف ينتقل بك الموقع إلى لوحة التحكم التي تتيح لك إمكانية الوصول إلى جميع الخصائص التي قمنا بذكرها في التدوينة .

الدخول إلى موقع unfollowers

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock