iOSآندرويد

متابعة مباريات الدوري السعودي على الهواتف الذكية

كرة القدم تعتبر الرياضة الأولى التي تجذب إنتباه العديد من المستخدمين حول العالم ، حيث أن مواقع كرة القدم و متابعة الدوري أو البطولة تعتبر من بين أكثر المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة سواءا في المغرب العربي أو منطقة الخليج ، و بمناسبة الدوري السعودي فإن العديد من المستخدمين للهواتف الذكية يبحثون عن طرق جديدة و فعّالة من أجل متابعة أخبار كرة القدم في الخليج و البقاء على إطلاع بآخر المستجدات و هذا ما سوف نقدمه لك اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

-

الدوري السعودي يعتبر من بين بين الدوريات الأكثر متعة و إثارة حيث أنه يضم عددا كبيرا من الفرق المتميزة و بإعتبارنا مدونة تهتم بالتقنية و المعلوميات و جديد عالم الأنترنت و الهواتف الذكية فقد كان من المهم أن نطرح لمتابعينا من السعودية و منطقة الخليج و أيضا المغرب العربي تطبيق Dawri Plus .

متابعة مباريات الدوري السعودي
متابعة مباريات الدوري السعودي

تطبيق دوري بلاس أو Dawri Plus هو عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك إمكانية متابعة جديد أخبار مباريات الدوري السعودي ، و رغم كثرة التطبيقات التي تهتم بالمجال الكروي سواءا على مستوى الخليج و المغرب العربي أو الشرق الأوسط إلى أنه عندما يتعلق الأمر بالدوري السعودي فإن تطبيق Dawri Plus يعتبر الأفضل .

يحتوي تطبيق متابعة مباريات الدوري السعودي Dawri Plus على العديد من المميزات من بينها أنه يمكن متابعة البث الحي لجميع المباريات في الدوري السعودي من خلال إستعمال الهاتف الذكي فقط ، إلى جانب أنه يتوفر أيضا على أرشيف لجميع مباريات الدوري السعودي و هذا يعني أنه إن فاتتك أحد المباريات يمكنك العودة إليها و مشاهدتها عبر تطبيق Dawri Plus .

متابعة مباريات الدوري السعودي
متابعة مباريات الدوري السعودي

و يقدم التطبيق أيضا إحصائيات دقيقة حول مباريات الدوري السعودي و تقرير شامل عن أداء الفرق ، كما يمكن للمستخدم عبر التطبيق مشاركة مقاطع المباريات على مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة .

بعد تحميل تطبيق Dawri Plus سوف تظل دائما على إطلاع بجديد مباريات الدوري السعودي ، و للبقاء أيضا على الإطلاع بجديد التطبيقات و المواقع و البرامج و جميع أخبار العالم التقني لا تنسى الظغط على زر الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

تحميل تطبيق  Dawri Plus على الآندرويدالـ IOS

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock