iOS

لوحة مفاتيح لرسم الرسائل بدل كتابتها على أجهزة الـ IOS

لوحة مفاتيح لرسم الرسائل بدل كتابتها على أجهزة الـ IOS
لوحة مفاتيح لرسم الرسائل بدل كتابتها على أجهزة الـ IOS

على متجر تطبيقات الآب ستور هناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكن لمستخدمي أجهزة نظام تشغيل الـ IOS الإستفاذة منها بشكل مجاني ، و من بين أفضل هذه التطبيقات التي يمكن إستخدامها هي تطبيق يدعى Sketchmate  و هو عبارة عن لوحة مفاتيح للآيفون أو جهاز الآيباد يمكن من خلالها إرسال الرسائل على شكل رسومات يدوية بدل الكتابة بالحروف و الكلمات .

لا شك بأن هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح على متجر الآب ستور و لكن تطبيق Sketchmate  مميز عنها جميعا ، حيث أن التطبيق يتيح لك إمكانية الرسم بدل الكتابة و هذا يعني أنه يمكنك إرسال الرسائل على شكل رسومات داخل أشهر تطبيقات المراسلة مثل تطبيق الواتس آب و تطبيق الفيس بوك ماسنجر كما أنه يمكنك إستخدامها للرسم و إرسال رسائل نصية Sms عبارة عن رسومات .

ث

تطبيق لوحة المفاتيح Sketchmate  للرسم يمكنك القيام إستخدامه جنبا إلى جنب مع لوحة المفاتيح الإفتراضية حيث أنه لا يقوم بإلغاء لوحة الكيبورد الموجودة على الجهاز و إنما يعمل كإضافة يمكن إضافتها و الإستفادة من مميزاتها ، و من أجل إستعمال التطبيق يجب أن تقوم بالدخول إلى متجر تطبيقات الـ IOS عن طريق الظغط على الرابط أسفل التدوينة ، ثم تحميل Sketchmate و تنصيبه بالطريقة العادية على هاتف الآيفون أو جهاز الآيباد الخاص بك .

 

Sي

بعد تتبيث تطبيق Sketchmate على الآيفون أو الآيباد الخاص بك تقوم بالذهاب إلى الإعدادات أو Settings ثم تقوم بإختيار General ثم تقوم بالظغط على Keyboards ثم تقوم بإضافة تطبيق Sketchmate إلى لوحة المفاتيح الإفتراضية على جهازك حتى يظهر لك من ضمن الإختيارات أثناء القيام بإرسال الرسائل داخل التطبيقات .

لوحة مفاتيح لرسم الرسائل بدل كتابتها على أجهزة الـ IOS
لوحة مفاتيح لرسم الرسائل بدل كتابتها على أجهزة الـ IOS

و بهذا فإنه كل ما أردت إرسال رسائل عبارة عن رسومات فإن كل ما عليك القيام به هو فتح لوحة مفاتيح تطبيق Sketchmate  ثم رسم أي شيء و النقر على زر الإرسال ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في تطبيق Sketchmate  بعد تجربته عن طريق و ضع تعليق أسفل الموضوع ، كما ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات و آخر المستجدات في عالم التقنية و المعلوميات .

تحميل تطبيق Sketchmate

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :