الفيس بوك

لأول مرة مارك زوكربيرج يبث فيديو مباشر من مقر الفيس بوك بإستخدام التطبيق المخصص للمشاهير

مارك زوكربيرج و الذي يعتبر مؤسس موقع الفيس بوك يقوم لأول مرة و في حدث سابق من نوعه ببث فيديو مباشر من داخل مقر شركة الفيس بوك الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية و ذلك بإستخدام التطبيق المخصص للمشاهير و أصحاب الصفحات الكبيرة و هو تطبيق Mentions .

]

تطبيق Mentions هو عبارة عن تطبيق للبث المباشر على موقع الفيس بوك و هو كما ذكرنا مخصص للمشاهير فقط و الاشخاص الذين يملكون صفحات تحتوي على عدد كبير من المتابعين أو المعجبين ، حيث يتيح لهم تطبيق Mentions إمكانية عمل بث مباشر بالفيديو على صفحات الفيس بوك و التفاعل مباشرة مع المستخدمين من خلال التعليقات حيث أنك تقوم بوضع سؤالك في تعليق و تتم إجابتك مباشرة من خلال الفيديو .

و قد فاجأ الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك مارك زوكربيرك متابعيه على الفيس بوك في صفحته الشخصية عندما قام مارك ببث فيديو مباشر له من داخل مقر شركة الفيس بوك و هو حدث تاريخي حيث أنه هذه تعتبر أول مرة يتم فيها عرض فيديو مباشر لمارك زوكربيرج من داخل موقع الفيس بوك .

و قد كان الفيديو الذي قام مارك زوكربيرج ببثه عبارة عن جولة داخل الشركة أخد فيها مارك متابعيه من أجل الإطلاع على مقر موقع الفيس بوك و خصوصا أن المقر الذي قام مارك بعمل البث منه هو مكان جديد إنتقل إليه قبل بضعة اشهر فقط رفقة فريق العمل .

facebook_zuck_livevideo_1

و قد حاول مارك زوكربيرج من خلال الفيديو المباشر تقريب متابعيه و مستخدمي الفيس بوك مما يحدث داخل شركة الفيس بوك حيث قام بعرض قاعات الإجتماعات و العديد من الكتب إلى جانب الأجهزة المستعملة داخل الشركة و من أهمها النموذج المصغر للقمر الصناعي الذي سوف توم شركة فيس بوك من خلاله بنشر الأنترنت في جميع أنحاء العالم و قد كان ذلك مذهلا بالفعل .

إذا فاتك الفيديو المباشر الذي قام مارك زوكربيرج ببثه لأول مرة من داخل شركة الفيس بوك بإستخدام تطبيق Mentions ، فإنه يمكنك العودة إلى الفيديو و مشاهدته عن طريق الظغط هنا ، كما يمكنك أيضا تحميل تطبيق Mentions عبر النقر هنا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock