الهواتف الذكية

كيفية معرفة هل فكرتك تصلح موقع أو تطبيق!

كيفية معرفة هل فكرتك تصلح موقع أو تطبيق!
كيفية معرفة هل فكرتك تصلح موقع أو تطبيق!

أحيانا قد تمتلك فكرة لمشروع له علاقة بالأنترنت لكنك تكون في حيرة من أمرك حيث أنك قد تتساءل ، هل تصلح فكرتك أن تكون موقعا على الويب أم أنها سوف تكون ناجحة أكثر إذا ما كانت تطبيقا على أجهزة الهواتف الذكية ؟

11

قبل الشروع في العمل على تنفيذ اي مشروع أو فكرة على شبكة الأنترنت يجب على المستخدم صاحب المشروع أو الفكرة دراستها بشكل جيد جدا ، و مع إنتشار و تطور أجهزة الحواسيب و كذلك أجهزة الهواتف الذكية سواءا مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد أو نظام الـ IOS أو حتى الويندوز فون فإنه يجب مراجعة و دراسة الفكرة جيدا جدا لتحديد أي فئة تصلح كجمهور لفكرتك .

Yes

و لهذا فإن هناك خدمة مفيدة جدا يقدمها موقع App vs Website و هي خدمة مجانية تسمح لك بمعرفة إذا ما كانت فكرتك تصلح لمشروع على الحواسيب مثل موقع أنترنت أو مدونة أم أنها تصلح كتطبيق للهواتف الذكية ، حيث يعمل موقع App vs Website على فحص فكرتك و تحليلها بشكل كامل و ذلك من خلال طرح بعض الأسئلة عليك و التي يجب أن تجيب عليها بشكل صحيح ، و هي أسئلة حول فكرتك و أهدافها و المحاور التي تدور حولها .

 

'('('

يقوم موقع App vs Website بطرح مجموعة من الاسئلة التي يختلف عددها من شخص إلى آخر حسب الفكرة التي يملكها كل شخص ، و في الحقيقة فإن الخدمة التي يتيحها موقع App vs Website هي خاصية مهمة جدا حيث أنه يساعدك على تحديد الإتجاه الذي سوف تسلكه فكرتك كمشروع على الأنترنت و المميز في الموقع أيضا أنه يمكنك تنفيذ مشروعك من خلاله سواءا كان موقع ويب أو تطبيق .

12

موقع App vs Website يعطيك جميع المعلومات حول تحويل فكرتك إلى مشروع إلى جانب أنه يوفر لك أيضا المبلغ الإجمالي الذي قد تحتاجه من أجل تحويل فكرتك إلى مشروع و تنفيذها ، و كل ما عليك فعله من أجل البدء في تحديد ما إذا كانت فكرتك تصلح كموقع ويب أو تطبيق هو النقر على الرابط ادناه ثم الظغط على GET STARTED و الشروع في الإجابة عن الاسئلة إدخال المعلومات المطلوبة .

الدخول إلى موقع App vs Website

.

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :