مواقع و خدمات

كيفية تتبع منتجات قمت بشرائها من متجر GearBest الإلكتروني

على مدونة محترفو الشرح كثيرا ما نتحدث عن العديد من المنتجات الرائعة التي يعرضها متجر GearBest الإلكتروني و الذي يتميز بخاصية رائعة جدا و هي انه يدعم عملية الشحن مجانا إلى جميع أنحاء العالم ، أي أنك تدفع ثمن المنتج فقط و الموقع يتكلف بعملية الشحن و يرسل لك المنتج الذي قمت بشرائه .

المتجر الإلكتروني GearBest  هو متجر إلكتروني عالمي و موثوق و معروف على مستوى العالم و هو عبارة عن متجر للمنتجات الصينية الأصلية ، أي أن جميع المنتجات الموجودة على متجر GearBest هي منتجات ذات صناعة صينية أصلية و هناك فرق شاسع بين المنتجات الصينية الأصلية و المقلدة ، و يحتوي المتجر على منتجات في جميع المجالات سواءا ملابس أو أجهزة أو هواتف ذكية و غيرها و فيما يخص الهواتف الذكية فإنه يمكنك الإطلاع عن عدد كبير من الأجهزة التي قمنا بمراجعتها و تحليلها عن طريق الظغط هنا .

يتميز متجر GearBest بالأسعار المنخفضة و العروض التخفيضية التي يقوم بعرض المنتجات بها ، و نحن شخصيا قد قمنا بإقتناء العديد من المنتجات و الأجهزة من متجر GearBest  و توصلنا بها ، و هناك العديد من المتابعين أيضا الذين قاموا بإقتناء العديد من المنتجات و توصلوا بها لكن بعض المتابعين أو المستخدمين الجدد لازالوا يتساءلون عن كيفية تتبع أي منتج عند القيام بعملية شرائه من متجر GearBest  .

عندما تقوم بشراء أي منتجر من متجر GearBest فإنه فور أن يقوم بشحن المنتج إليك يقوم بإرسال صورة لك تحتوي على إسمك و عنوانك و المنتج الذي إشتريته ليؤكد لك أنه قد تم شحن المنتج ، و يقوم أيضا بإعطائك كود أو رقم تسلسلي من أجل تتبع المنتج .

1

كل ما عليك القيام به من أجل تتبع المنتج الذي قمت بشرائه لتعرف اين وصل هو أن تقوم بالدخول إلى حسابك في متجر GearBest  ثم النقر على قسم طلباتي أو My Order ثم تظغط على Track your Shipment و تقوم بنسخ الرقم ثم الظغط على China Post Unregistered .

2 3 4

بعد ذلك سوف ينتقل بك الموقع إلى صفحة تتبع المنتج الذي قمت بشرائه تضع تقوم بنسخ الرقم في الخانة و تظغط على Track و بهذا سوف تحصل على جميع المعلومات حول حالة شحن المنتج الذي قمت بشرائه من متجر  GearBest .

5

الدخول إلى متجر GearBest

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock