مواقع و خدمات

سارع بالحصول على كورسات تعليمية مدفوعة مجانا لفترة محدودة

فرصة من ذهب لن يعرف قيمتها سوى الأشخاص المهتمين بتعلم مهارات جديدة من أجل تطوير أنفسهم و الإرتقاء بمهاراتهم سواءا التقنية أو في مختلف المجالات الأخرى ، و ما انتظره العديد من المستخدمين و خصوصا المبتدئين طويلا أخيرا تحقق حيث قد أصبحت اليوم العديد من الكورسات المدفوعة الإحترافية متوفرة بشكل مجاني و لجميع المستخدمين من كافة أنحاء العالم و بالطبع لفترة محدودة .

موقع skillfeed و الذي يعتبر من بين اقوى منصات التعلم الإلكتروني في العالم يفتح الأبواب للجميع و يجعل جميع الكورسات المدفوعة متاحة للإستخدام مجانا حيث يمكنك الآن الدخول إلى موقع skillfeed و الإطلاع على الكثير من الكورسات التعليمية المدفوعة بشكل مجاني و قد كان هذا شيئا أقرب إلى المستحيل من قبل و ذلك لأن جميع الكورسات المتاحة على موقع skillfeed هي كورسات مدفوعة .

 

1

جميع الكورسات المتوفرة على منصة skillfeed هي كورسات مصورة بالصوت و الصورة حيث أنها عبارة عن فيديوهات مقدمة من طرف محترفين و يحتوي الموقع على كورسات أو دورات تعليمية في مختلف المجالات و التي تختلف ما بين تطوير المواقع و التصميم و التصوير و العديد من المجالات الأخرى التي يمكنك الإطلاع عليها و إكتشافها بنفسك .

و قد جعل موقع skillfeed جميع الكورسات المدفوعة متاحا بشكل مجاني لأن الموقع سوف يقوم بإغلاق المنصة بشكل نهائي في 30 من شهر شتنبر الحالي و هذا يعني أن الكورسات المدفوعة الآن متاحة مجانا فقط لفترة محدودة جدا حيث أنه لا يفصلنا عن يوم 30 من شتنبر سوى أيام قليلة و من الأفضل أن تسرع في إغتنام الفرصة و الإستفادة من أحد الكورسات المدفوعة مجانا حسب مجال تخصصك .

2

يحتوي موقع skillfeed على ما يقارب الـ 100 فيدو تعليمي و هي فيديوهات إحترافية يقدمها محترفون كل حسب مجال تخصصه و التعلم على يد أحدهم سوف يكون بالتأكيد نقلة كبيرة لك في مجالك ، و للإشارة فقط فإنه من قبل حتى تستطيع الإطلاع على أي كورس يجب أن تقوم بإنشاء حساب و دفع المال أما الآن فإنه يمكنك الإستفادة من أي كورس مدفوع مجانا دون إنشاء حساب و دون دفع أي شيء .

و كالعادة لا تنسى مشاركة التدوينة مع أصدقائك حتى يستفيد أكبر عدد ممكن من الأشخاص من هذه التدوينة .

الدخول إلى موقع skillfeed

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock