الهواتف الذكية

صور مسرّبة لأول هاتف من صناعة بلاك بيري يعمل بنظام تشغيل الآندرويد

BlackBerry Venice هو إسم الهاتف الذي تنوي شركة بلاك بيري الإعلان عنه قريبا و الذي يعتبر الهاتف الأول على الإطلاق الذي يتم صناعته من طرف بلاك بيري و يتم إصداره مع نظام تشغيل الآندرويد ، و في ظل إنتظار المستخدمين للهواتف الذكية إطلاق هاتف BlackBerry Venice الجديد فقد تم تسريب مجموعة من الصور للهاتف و التي تم الكشف من خلالها على شكل و تصميم هاتف بلاك بيري الجديد و ايضا بعض مميزات الهاتف و خصائصه التي سوف يأتي بها .

2

من بين أكثر المميزات التي سوف يأتي بها الهاتف الذكي BlackBerry Venice الجديد هي كونه يتوفر على شاشة عرض كبيرة حيث يصل قياس الشاشة إلى 5.4 بوصة هذا إلى جانب أنه سوف يتوفر على بعض الخصائص التي ربما لم يسبق لها وجود على أي نسخة في اي هاتف من هواتف بلاك بيري مثل إحتواء الهاتف على إختصار من أجل القيام بإنشاء رسائل BBM .

3

الهاتف الجديد BlackBerry Venice سوف يأتي بذاكرة تخزين عشوائية تصل مساحتها إلى 3GB و سوف يتم إصدار الهاتف تحت رقم الطراز STV100-6 ، و بانسبة لموعد إطلاق الهاتف و الكشف عنه بشكل رسمي فإن ذلك سوف يكون في شهر نونبر القادم .

 

4

الهاتف الجديد BlackBerry Venice يعتبر هاتفا مميزا للغاية و ذلك لأنه الهاتف الذكي الأول الذي يأتي مع نظام تشغيل الآندرويد من شركة البلاك بيري و هذه مزيد من الصور المسرّبة للهاتف الجديد :

7

1

و للمزيد من الأخبار حول هاتف BlackBerry Venice الجديد و كذلك مختلف الأخبار و المواضيع التقنية المتنوعة لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock